saadahnews

صعدة ورشة عمل حول المشاكل الصحية التي تواجه المحافظة

صعدة نيوز –   أقيمت بمحافظة صعدة ورشة العمل الخاصة بمنسقي التثقيف الصحي لجميع مديريات المحافظة والبرامج الصحية وقيادة السلطة المحلية والتي ينفذها المركز الوطني للتثقيف الإعلام الصحي والسكاني بوزارة الصحة العامة والسكان وبتمويل من منظمة اليونيسيف .

وتهدف الورشة التي استمرت يوماً وشارك فيها 25متدرب من منسقي الإعلام والتثقيف الصحي والبرامج الصحية وقيادة السلطة المحلية إلى مناقشة المشاكل الصحية التي تواجه المحافظة والخروج بخطة متكاملة في سبيل دعم حملات التحصين والتحصين الروتيني والقضايا المتعلقة بالتوعية والتثقيف الصحي لكافة المشاكل الصحية إضافة إلى الخروج بخطة متكاملة للمحافظة لعامي 2016/ 2017م في مجال التوعية والتثقيف الصحي .

وخلال التدشين أكد رئيس لجنة الطوارئ بمحافظة صعدة على أهمية الدورة وضرورة الإستفادة منها .. مشددا على المشاركين في الدورة تطبيق ما تم الإطلاع عليه في أولويات الورشة بالميدان .

من جانبه أشار الدكتور سيف الشامي محاضر الورشة من المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي والسكاني بوزارة الصحة العامة والسكان إلى ضرورة تقييم الوضع الصحي بالمحافظة من خلال أداء المرافق الصحية والكوادر العاملة والتجهيزات والوسائل الطبية والعلاجية .

التعليقات مغلقة.