saadahnews

عرض عسكري وكشفي بمديرية الثورة بأمانة العاصمة بالذكرى السنوية للشهيد القائد (صور)

نظمت مديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم عرضاً عسكريا وكشفياً بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة عشرة للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، وفي إطار تعزيز الصمود ورفد الجبهات.

وخلال العرض العسكري والكشفي ,أشار وزير العدل القاضي أحمد عقبات إلى استمرار صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان دفاعاً عن الوطن وكرامة وعزة اليمنيين .. مؤكداً على ضرورة مواصلة دعم ورفد الجبهات بالمقاتلين والمال والعتاد حتى تحقيق النصر.

وقال الوزير عقبات ” الحياة بكرامة وعز هي الحياة وأما الحياة بدون كرامة ولا عزة لا تساوي شيء وأن نتذكر مناقب الشهيد وما عمله وقدمه من تضحيات وأن نواصل على ذات النهج والطريق الذي بدأه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في مواصلة صمودنا وثباتنا متوكلين على الله ” .

من جانبه أستعرض وزير الكهرباء المهندس لطف الجرموزي مآثر وتضحيات الشهيد القائد الذي أحيا مبادئ العزة والحرية والشموخ والإباء في حياة اليمنيين .. لافتاً إلى السير على درب الشهيد القائد ومنهجه للخروج من الوصاية والتبعية.

وأكد الجرموزي على أهمية تعزيز تماسك الجبهة الداخلية في مختلف مستوياتها .. مشيداً بتفاعل أبناء الثورة مع الفعاليات والأنشطة المناهضة للعدوان.

وفي العرض الذي حضره وكيل أمانة العاصمة علي القفري ورئيس لجنة الدفاع والأمن بمجلس الشورى اللواء يحيى المهدي، أشار مدير عام مديرية الثورة محمد الدرواني إلى مناقب مسيرة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي الذي أحيا أمة وبنى رجال وهم يواجهون اليوم العدوان الغاشم على بلادنا.

وأكد الدرواني أن الصرخة المدوية التي أطلقها الشهيد القائد قد أزعجت أعداء الاسلام من اليهود والنصارى.

من جانبه، أشار قائد العرض العسكري العميد هاشم إبراهيم إلى أن الشهيد مازال حيا بفكره وعلمه نتعلم منه الإرادة والجهاد والعطاء في سبيل الله والوطن.

التعليقات مغلقة.