saadahnews

اجتماع بصعدة يناقش أطر إعداد الموازنة التقديرية للعام 2020

ناقشت لجنة إعداد الموازنة بمحافظة صعدة في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ محمد جابر عوض محددات وأطر إعداد الموازنة والنفقات التشغيلية للمكاتب التنفيذية والجهات الخدمية بالمحافظة للعام 2020م

واستعرض الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمحافظة محمد العماد ومستشار وزير التربية والتعليم محسن صالح الحمزي ووكيل المحافظة عادل الضيني ومدير عام الوحدة الحسابية محسن غرسان ، آلية عمل اللجنة المكلفة بتحديد الاحتياجات الضرورية من النفقات وتنمية الموارد والمشاريع .

وتناول الاجتماع خطة إعداد الموازنات التقديرية وفقاً لمقتضيات ومتطلبات المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد وبما يمكن المكاتب والجهات التنفيذية والخدمية من تسيير أعمالها في ظل الظروف والتحديات الراهنة

واستمع الاجتماع إلى تقرير من مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي ناصر حربان، وكذا شرح توضيحي من مدير عام الموارد المالية عباس عامر حول الإيرادات وتوريدها أولاً بأول .

وفي الاجتماع أكد المحافظ عوض على الأخوة في لجنة الموازنة ان يحددوا الوضوح والشفافية والشرح الواضح لمظلومية المحافظة والحصار والصعوبات والمعوقات .. مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.

التعليقات مغلقة.