saadahnews

محافظ_صعدة يرأس اجتماعا لمجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين

ناقش مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صعدة في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، تقرير الربع الثالث للعام المالي 2019م للصندوق.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة لشؤن الخدمات صالح عقاب ووكيل المحافظة عبدالله كعيبة ومدير عام مكتب المحافظ ياسر عزان ومدير عام الموارد المالية عباس عامر ، ومدير الاشغال ابراهيم النمري .. قدم مدير عام صندوق النظافة والتحسين محمد البعداني التقرير للربع الثالث للعام المالي 2019 م والوضع القائم للصندوق ،وحجم النفقات والإيرادات وآلية التنسيق مع الجهات ذات العلاقة .

جرى في الاجتماع مناقشة صرف المستخلص النهائي لتقسيم شوارع عاصمة المحافظة بالبندورات والصعوبات التي تواجه العمل في الصندوق وسبل معالجتها وتحسين تحصيل الموارد المالية الخاصة به .

وثمن المحافظ ما يقوم به العاملين في الصندوق من جهود في ظل استمرار العدوان والحصار.. حاثا المعنيين على ضرورة الاهتمام بالتسوير الكامل لمقلب القمامة في قحزة بما يجنب المواطنين انتشار الأمراض والأوبئة .

وابدى المحافظ استعداد السلطة المحلية تقديم كل ما من شأنه المساهمة والدعم الكامل في إظهار المحافظة بالمظهر الذي يليق بها .

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.