saadahnews

🇾🇪#صعدة: مناقشة ترتيبات تدشين البرنامج التدريبي المسابقاتي فرسان الاعلام بصعدة

ناقش محافظ صعدة محمد جابر عوض مع رئيس قطاع التلفزيون وقناة اليمن الفضائية والأولى يحيى حُميد ومدير الانتاج علي المقالح، ترتيبات تدشين البرنامج المسابقاتي “فرسان الإعلام” في نسخته الأولى بالمحافظة.
وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بالإعداد والتحضير للبرنامج الذي تتبناه وزارة الاعلام والمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون، بمشاركة ألف و300 إعلاميا على مستوى الجمهورية من خريجي كليات الاعلام والاعلاميين والهواة، بما في ذلك المشاركين من محافظة صعدة.
وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة لشؤن الخدمات صالح عقاب، أشاد المحافظ عوض بمبادرة وزارة الإعلام في تنظيم البرنامج لتأهيل وتخريج جيل جديد من الإعلاميين، وتعزيز التنافس بين المتسابقين من طلاب كليات الإعلام والإعلاميين.
وأكد الحرص على إنجاح البرنامج المسابقاتي الذي يستهدف مختلف الفنون الإعلامية، وبما يعزز من المشاركة الفاعلة للإعلاميين وتأهيلهم في ميدان العمل .. لافتا إلى ما يشكله الإعلام من جبهة كبيرة في مواجهة العدو ومخططاته.
وأبدى المحافظ عوض استعداد قيادة السلطة المحلية تسهيل مهمة طاقم البرنامج، بما يترجم الأهداف المنشودة وتعزيز التنافس بين المشاركين.
من جانبه أشار رئيس قطاع التلفزيون إلى أن البرنامج يهدف لإبراز المواهب والمهارات الإعلامية في مجالات الإخراج والتدريب والتأهيل الصحفي والتصوير وغيرها.
ولفت إلى أن البرنامج يأتي في إطار خطة وزارة الاعلام لإعداد جيل إعلامي متسلح بالثقافة الوطنية وقادر على مواجهة التحديات الراهنة.
حضر اللقاء مدير عام الإعلام بالمحافظة عيسى عاطف وعدد من المعنيين.

التعليقات مغلقة.