saadahnews

صعدة: مناقشة متطلبات مشروع توسعة طريق الطلح مدينة صعدة

ناقش اجتماع بمحافظة صعدة اليوم برئاسة المحافظ محمد جابر عوض ، متطلبات البدء بأعمال مشروع توسعة طريق الطلح مديرية سحار إلى مدينة صعدة والبالغ طوله 19 كلم .

واستعرض الاجتماع الذي ضم المدير التنفيذي لمشروع توسعة طريق الطلح مدينة صعدة المهندس محمد مصلح الهبل وأستشاري المشروع المهندس عبدالله المنصور، جداول الكميات وإضافة بنود جديدة لها لتوسعة الطريق .

وفي اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة صالح عقاب واحمد الهاشمي ومدراء مديريات صعدة و الصفراء ومجز ، قدم مدير مديرية سحار خالد الذيبان ، شرح حول المشروع وأهميته كطريق يربط اغلب المديريات بعاصمة المحافظة وهي سحار ومجز و المديريات الحدودية باقم منبه رازح قطابر غمر .

وأكد المحافظ عوض ضرورة الاسراع في انجاز المشروع وعمل الجزر الوسطية وفقا للمواصفات الهندسية المتبعة ومراعاة كافة التدابير لمخارج السيول والخدمات العامة المختلفة من اناره ومياه وكهرباء.

ولفت إلى أن المشروع سيخفف من عملية الازدحام وتسهيل وحركة السير في الطريق الذي سيربط المحافظة بعدد من المديريات الاكثر كثافة سكانية والحدودية .

وثمن محافظ صعدة كافة الجهود التي بذلت في متابعة اعتماد المشروع واخراجه الى حيز قيد التنفيذ ..مبديا استعداد قيادة السلطة المحلية في تسهيل وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المشروع.

من جانبهما اكد المدير التنفيذي، المهندس الاستشاري ان العمل بالمشروع سيبدأ الاسبوع القادم من خلال عملية المسح والتنظيف وإزاحة العالقات في اتجاهات التوسعة وتفريغ العبارات

التعليقات مغلقة.