saadahnews

صعدة : أبناء وقبائل مديرية منبة يسيرون قافلة ” البنيان المرصوص “دعما للمرابطين في الجبهات ويعلنون النفير العام

سير أبناء ومشائخ واعيان مديرية منبه بمحافظة صعدة اليوم قافلة غذائية ومالية دعما واسنادا للمرابطين في الجبهات من الجيش واللجان الشعبية في جبهات العز والشرف معززين ذالك العطاء بوقفة قبلية مسلحة تأييدا لعمليتي توازن الردع الثالثة والبنيان المرصوص وتنديدا بصفقة ترامب .

وأكد ابناء مديرية منبه في الوقفة على رفضهم لصفقة ترمب وتأييدهم لعملية البنيان المرصوص وعمليات الردع الثالثة التي نفذها ابطال الجيش واللجان الشعبية قبل ايام في العمق السعودي ردا على جرائمه التي يرتكبها بحق ابناء الشعب اليمني.

وقد احتوت القافلة على مبلع “15” مليون ريال وعشرات من رؤوس الاغنام والمواشي وكميات من العسل والسمن والزبيب والمواد الغذائية المتنوعة .

وأشاد محافظ صعدة محمد جابر عوض خلال تسيير القافلة بالإسناد والبذل والعطاء المتواصل لأبناء وقبائل مديرية منبه للمرابطين في الجبهات بالمال والرجال .

وأكد أن جرائم العدوان لن تزيد الشعب اليمني إلا إصرارا على مواجهته والاستمرار في رفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

وأكد المشاركون في الوقفة على مواصلة واستمرارية رفد الجبهات بالمقاتلين والمال حتى يتحقق النصر، وإن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة .

وألقيت في الوقفة العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن تواصل رفد الجبهات بقوافل المال والرجال للأبطال المرابطين في الجبهات.

حضر الوقفة يحيى الحمران وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والاعلام وعبدالله القاسمي وكيل المحافظة للشئؤن الصحية وعدد من المشائخ والأعيان وجمع غفير من المواطنين .

التعليقات مغلقة.