saadahnews

خروقات جديدة للعدوان في الحديدة وسقوط شهداء وجرحى

استشهد مواطنان وأصيب خمسة آخرون بنيران قوى العدوان في محافظة الحديدة في خروقات جديدة لاتفاق وقف إطلاق النار، فيما شن الطيران 36 غارة على عدة محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن خروقات قوى العدوان بلغت 103 بينها سبعة اعتداءات على رقابة كيلو 16، وتحليق طائرتي تجسسىفي أجواء منطقة الجبلية ومدينة حيس ، وثلاثين خرقاً بقصف مدفعي لعدد 281 قذيفة و 64 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وأكد المصدر استشهاد مواطن وابنته وإصابة زوجته واثنين من أبنائه إثر قصف مدفعي لقوى العدوان على منزلهم في مديرية الحالي، كما أصيب مواطنان اثنان في حي الزهور والسلخانة إثر قصف قوى العدوان المتواصل منازل المواطنين في المديرية.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة غارة على منطقة بركان بمديرية رازح، وخمس غارات على مديرية الظاهر، ومثلها على الخط العام بمديرية شدا.

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان تسع غارات على مدينة وجمارك حرض وغارتين على مديرية بكيل المير، كما شن غارة على منطقة الثيلة في عزلة الأعروش بمديرية خولان محافظة صنعاء.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على مديرية الحزم وغارتين على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، وغارتين على منطقة الشرفة في نجران، وخمس غارات على وادي جارة في جيزان.

وأدان المصدر بشدة الهمجية التي يتصرف بها تحالف الاجرام والعدوان الغاشم والخونة المرتزقة باستهداف ممتلكات المواطنين ومقومات حياتهم بمختلف محافظات الجمهورية.

التعليقات مغلقة.