saadahnews

استشهاد وإصابة 10 مواطنين بنيران وغارات العدوان في عدد من محافظات الجمهورية

واصلت قوى العدوان ارتكاب الجرائم وخرق اتفاق وقف إطلاق النار ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين وإصابة ستة آخرين في ثلاث محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن قوى العدوان ارتكبت 73 خرقاً في الحديدة، بينها اعتداءان على رقابة كيلو16 وتحليق طائرتي تجسس في أجواء مدينة حيس، و 21 خرقاً بقصف مدفعي وصاروخي لعدد 32 قذيفة وصاروخ و 50 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وأكد المصدر إصابة مواطن بجروح خطيرة بنيران الغزاة والمرتزقة في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا، كما أصيب طفل برصاص قوى العدوان في عزلة السويق بالمديرية.

وقصفت قوى العدوان بست قذائف جنوب وشمال الجاح واستهدفت بكثافة بمختلف الأسلحة الرشاشة منطقة الفازة بالتحيتا، فيما قصفت دبابة لقوى العدوان قرية الشجن في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة بعدد من القذائف.

ولفت المصدر إلى استشهاد أسرة مكونة من أب وأم حامل وطفلتين بقصف صاروخي سعودي على منطقة بني صياح بمديرية رازح الحدودية في محافظة صعدة.

وأصيب أربعة مواطنين أحدهم إصابته خطرة إثر سقوط قذيفة هاون أطلقها مرتزقة العدوان على مزارعهم في محافظة الضالع.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ست غارات على مديرية حرض بمحافظة حجة، وغارة على منزل مواطن في منطقة الخزف بمديرية الحزم محافظة الجوف، ما أدى إلى تدميره بشكل كامل، و13 غارة على مديرية خب والشعف.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثمان غارات على مناطق متفرقة في صرواح بمحافظة مأرب ومديرية نهم بمحافظة صنعاء.

وأدان المصدر استمرار غارات العدوان الهستيرية والعبثية وإمعانه في قتل الأبرياء وتعمده استهداف المنشآت.. مستنكرا صمت الامم المتحدة المخزي والمعيب تجاه هذه الجرائم.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.