saadahnews

صعدة : مناقشة توسعة أقسام الرقود بهيئة المستشفى الجمهوري بصعدة

ناقش اجتماع بمحافظة صعدة برئاسة محافظ المحافظة محمد جابر عوض مشروع توسعة أقسام الرقود بهيئة المستشفى الجمهوري العام.
وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة معمر الذاري ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري العام الدكتور صالح قربان ومدير فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة حسين شايم، إلى أوضاع المستشفى والخدمات التي تقدم للجرحى والمرضى والتخفيضات. 
وخلال الإجتماع استعرض الدكتور قربان الإستحداثات التي أدخلتها الهيئة بهدف تلبية احتياجاتها ، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومستوى التنسيق والتعاون بين الهيئة وعدد من المنظمات المانحة ، وما أسهم به ذلك التنسيق في توفير بعض من الاحتياجات الضرورية والملحة للمستشفى..مؤكدا ان الهيئة وفرت علاج وخدمات طبية بنسبة 70٪ من نفقاتها وتقوم بمعالجة كل امراض الأوبئة والجرحى مجاناً. 
وفي الإجتماع شدد المحافظ عوض على عقد جلسات لهيئة المستشفى مع أعضاءها بشكل دوري.. منوها إلى أهمية الالتزام بالتعليمات الصادرة من السلطة المحلية بخصوص المناقصات. 
وثمن المحافظ جهود قيادة وكوادر هيئة المستشفى وصمودهم في تأدية واجبهم رغم العدوان والحصار.. لافتا إلى أهمية تظافر الجهود للارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمرضى والجرحى .
حضر الإجتماع مدير عام الشؤون المالية الأستاذ أحمد راجح ومدير عام الوحدة الحسابية محسن غرسان ومدير عام الشؤون المالية بالهيئة صالح الشعبي ونائب مدير عام مكتب الصحة الدكتور خالد الفرح.

التعليقات مغلقة.