saadahnews

هيئة تطوير تهامة تنظم فعالية خطابية في الذكرى السنوية للصمود

نظمت الهيئة العامة لتطوير تهامة بمحافظة الحديدة اليوم الأربعاء ، فعالية بمناسبة الذكرى السنوية لليوم الوطني للصمود.
وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة المساعد علي الكباري، أهمية الإحتفاء بمرور ستة أعوام من الصمود في وجه تحالف العدوان الأمريكي السعودي.
وأشار إلى أن قوى العدوان تهدف إلى إخضاع الشعب اليمني والنيل من عزيمته من خلال ما ترتكبه من جرائم وانتهاكات وتدمير للبنى التحتية بما في ذلك القطاع الزراعي الذي تعرض لأضرار كبيرة جراء غارات طيران العدوان ومنع دخول سفن المشتقات النفطية.
ولفت إلى أهمية الاستمرار في تنفيذ المشاريع الزراعية بما يسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي خاصة في مجال الحبوب.
وأشاد الكباري بالانتصارات في مختلف الجبهات والإنجازات النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير ..مؤكداً أهمية مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.
فيما أشار رئيس هيئة تطوير تهامة علي هزاع قاضي، إلى أن الجبهة الزراعية ساهمت في تعزيز عوامل الصمود في وجه العدوان من خلال التوجه نحو الزراعة ودعم المزارعين.
وأشاد بتفاعل المجتمع والمزارعين والمبادرات المجتمعية لتحقيق ثورة زراعية.. مؤكدا المضي للنهوض بهذا القطاع حتى تحقيق الإكتفاء الذاتي.
فيما استعرض مدير عام الهيئة المهندس خالد العطاس، جهود الهيئة للنهوض بالقطاع الزراعي الذي يمثل جبهة من جبهات الصمود.
بدوره أشار نائب مدير المنطقة الجنوبية علي زيبي إلى أن جرائم العدوان قوبلت بمزيد من الإصرار والعزيمة من قبل كوادر الهيئة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمواسم الزراعية من خلال استصلاح الأراضي لزراعة مختلف أنواع المحاصيل.
تخلل الفعالية التي حضرها مدراء الإدارات بالهيئة والعاملين بالهيئة وفروعها بالمديريات قصيدة شعرية للشاعر أسد باشا وأنشودة لفرقة الشهيد الصماد.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة.