saadahnews

وقفات طلابية ونسائية في عدد من المحافظات اليمنية ضمن حملة أمريكا تقتل الشعب اليمني

محافظات | 05 فبراير | صعدة:نيوز: نظمت اليوم الجمعة عدد من المدارس في مختلف مديريات العاصمة صنعاء ومحافظتي عمران وحجة، وكذا القطاع التربوي في مديرية برط العنان بالجوف بالإضافة كما نظم القطاع لنسائي بسنحان وخولان الطيال وقفات ضمن المشاركة في حملة أمريكا تقتل الشعب اليمني وسط مشاركة واسعة من قبل الطلاب والطالبات وبحضور القيادات التربوية وقيادات المناطق التعليمية.
وأقامت مدرسة معين ومدرسة أسماء للبنات فعاليتين مركزية حضرتها قيادة التربية بالعاصمة وتحت شعار أمريكا تقتل الشعب اليمني أدانت المشاركات فيها استهداف العدوان للمنشآت التعليمية.فيما نظمت كل من مدرسة الخنساء ومدرسة مناهل الفكر وقفتان منددتان بجرائم العدوان وبالصمت الدولي وللتأكيد على أن أمريكا من ترتكب جرائم القتل والدمار بحق اليمن وشعبه كما دشنت كلا من مدرسة الطهيف ومدرسة أحمد حسين حميد ومدرسة إخوان ثابت مشاركتها في حملة أمريكا تقتل الشعب اليمني.
وخرج طلاب مدينة ريدة محافظة عمران في مسيرة حاشدة جابت عددا من شوارع المدينة وحمل فيها الطلاب اللافتات المنددة بالجرائم الأمريكية وتدمير البنية التحتية للمنشآت بالأسلحة الفتاكة والمحرمة دولياً وللتأكيد على أن من يقتل الشعب اليمني هي أمريكا.
ونظم القطاع النسائي في كل من مديريتي سنحان وخولان الطبال بمحافظة صنعاء وقفتين حاشدتين منفصلتين تنديدا بالعدوان الأمريكي على الشعب اليمني.
وأفاد مراسلي المسيرة نت أن كل من مدرستي الفوز بقرية الفصيح ومدرسة عمر المختار في بيت الجبل بمديرية الشاهل بمحافظة حجة والقطاع التربوي في مديرية برط العنان بمحافظة الجوف وقفات احتجاجية تنديدا بإست مرارالعدوان الأمريكي السعودي مؤكدين أن وراء هذا الإجرام هي أم الإرهاب وعدوة كل الشعوب أمريكا.
 

التعليقات مغلقة.