saadahnews

مدرستا العلفي وبلقيس بصنعاء تنظمان وقفتان احتجاجيتان ضد العدوان

صنعاء |8 فبراير|صعدة:نيوز:شهدت مدرسة العلفي في مديرية التحرير بصنعاء صباح اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بقتل امريكا للشعب اليمني ، حيث عبرت الطالبات المشاركات في الوقفة عن التنديد والاستنكار الشديدين لاستمرار قتل وحصار الشعب اليمني.

وفي الوقفة ألقت مديرة المدرسة كلمة مقتضة أكدت فيها استمرار العملية التعليمية رغم الصعوبات التي تسبب بها العدوان الأمريكي السعودي على بلادنا ورغم الحصار الجائر على أبناء شعبنا اليمني برا وجواً وبحرا، مضيفة بان العدوان استهدف المواطنين والبنية التحتية من مصانع ومدرس ومستشفيات وطرق وجسور ومنازل ومنشآت وغيرها .

وفي السياق ذاته اقامت طالبات مدرسة بلقيس للبنات صباح اليوم وقفه احتجاجيه بعنوان “امريكا تقتل الشعب اليمني” اكدن من فيها أن أمريكا شريك أساسي ورئيسي في العدوان على اليمن فضلاً عن ببيعها الاسلحه للعدو السعودي واستقدام المرتزقه من مختلف جنسيات العالم وهذا يؤكد بأنها هي العدو الحقيقي وما دول الخليج الا ادوات لتنفيذ مشروعها القائم على حصار وقتل الشعب اليمني.
هذا ورددت طالبات المدرسة هتافات تندد بجرائم العدوان والصمت الدولي في ظل الحصار المفروض على شعبنا منذ أكثر من عشرة أشهر .

التعليقات مغلقة.