saadahnews

أبناء حصن زيد مخلاف بذمار يعلنون النفير العام ويسيرون قافلة غذائية دعماً للجيش واللجان الشعبية(صور)

ذمار| 12فبراير|صعدة:نيوز: عقد صباح اليوم الجمعة 12 فبراير 2016م ابناء قرية حصن زيد مخلاف منقذه محافظة ذمار لقاءاً قبليا موسعا اكدوا فيه جاهزيتهم لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي وردعه مهما كانت التضحيات .

وخلال اللقاء قدم ابناء قرية حصن زيد قافلة غذائية أسموها (قافلة الفتح) احتوت مواد غذائية ومشروبات وعدد من الأغنام دعما ومساندة للجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن الشعب والوطن وكرامة ابنائه.

المشاركون في اللقاء اوضحوا لابطال الجيش واللجان الشعبية ان الصمود والثبات الذي سطروه في مواجهة القوات الغازية ومرتزقتهم ثمين جداً ، مؤكدين استعداد برفدهم بمزيد من الرجال والمال والعتاد والسلاح والغذاء.

الجدير ذكره أن قبائل محافظة ذمار وغيرها من القبائل في مختلف المحافظات اليمنية أثبتت وجودها من خلال القوافل التي ترسلها تباعاً إلى الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين مصحوبة بقوافل من الرجال الأشداء للدفاع عن اليمن وسيادته وطرد الغزاة والمحتلين .

قافلة الفتح من ابناء ذمار (8)قافلة الفتح من ابناء ذمار (3)قافلة الفتح من ابناء ذمار (5)قافلة الفتح من ابناء ذمار (1)قافلة الفتح من ابناء ذمار (2)قافلة الفتح من ابناء ذمار (6)قافلة الفتح من ابناء ذمار (7)

التعليقات مغلقة.