saadahnews

في اطار احياء الذكرى السنوية للشهيد مهرجانات ومعارض وفعاليات في كل من صنعاء وذمار

صنعاء – ذمار |21 فبراير | صعدة:نيوز: تتواصل الفعاليات والمهرجانات الخاصة بإحياء الذكرى السنوية للشهيد حيث أقام القطاع النسائي بمنطقة سناع حدة بمحافظة صنعاء امس السبت مهرجاناً إنشاديا وخطابيا بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد جرى خلاله التعريف بالمناسبة وأهميتها وعظيم ما قدم الشهداء.

فيما أقامت مدرسة أسعد الكامل للفتيات بمديرية الثورة فعالية خطابية وإنشادية عن يوم الشهيد وتأكيدا على إحياء هذه المناسبة في نفوس الأجيال.

وافتتح الحاضرون من أعضاء المجلس المحلي والشخصيات التربوية بالمنطقة أثناء المهرجان وبعده معارض لصور جرائم العدوان والشهداء، في عدد من المعارض في مدرسة المجد والتي احتوت أقسامه على صور لجرائم العدوان في اليمن ومعرض آخر حوى صوراً وعبارات للشهداء من منطقة حدة.

وسط تأكيد المشاركون على ترسيخ مسيرة وحياة ومكانة الشهداء العظيمة والخالدة في وجدان الأجيال وعلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد التي تأتي للتذكير بفضلهم واستلهام الدروس العظيمة من مواقفهم ومسيرتهم الجهادية في سبيل الله.

وعلى نفس الصعيد دشنت نساء محافظة ذمار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد اليوم السبت في قاعة الشموخ بمدينة ذمار بحضور بعض أمهات وأطفال الشهداء الذين قضوا في ميادين العزة والشرف دفاعاً عن هذا الوطن وعزة وكرامة الشعب اليمني.

قدمت خلال الفاعلية عدة مشاركات أشادت بمواقف وبطولات الشهداء في ميادين العزة، وسط افتخار واعتزاز أسر الشهداء الذين أكدوا أنهم سيضحون بالمزيد والمزيد حتى ينال الشعب اليمن أمنه واستقراره في كل شبر من الوطن.

التعليقات مغلقة.