saadahnews

لقاءات ووقفات منددة بالعدوان، وقوافل كرم دعماً للجيش واللجان

محافظات | 24 فبراير | صعدة:نيوز : تتواصل اللقاءات المنددة بالعدوان السعودي الأمريكي والوقفات الاحتجاجية للجرائم بحق اليمنيين، ويتواصل العطاء اليمني بالدم والمال في سبيل نيل الحرية والكرامة.

وتواصلت مسيرة الدعم والمساندة القبلية والشعبية بالمقاتلين والأموال في إطار حملة تطهير محافظة مأرب من المرتزقة والغزاة لنداء فاحتشد سكان كل من حارات النزيلي والصياد والرحمة و26 سبتمبر وبير العزب، في وقفات استنفار للمشاركة والإسهام بالعتاد والمال والرجال في حملة تحرير محافظة مأرب من الغزاة والمرتزقة والتكفيريين

وشهدت حارة المركز الأول بمديرية آزال وقفة حاشدة أعلنت النفير العام وشددت على أهمية التحرك المشروع في الدفاع عن الكرامة، في تأكيد على بذل الروح والمال في سبيل تحرير مأرب من المحتلين وتطهيرها من العملاء.

فيما أكد أبناء حارة ذهبان الشمالي في بني الحارث بدورهم خلال وقفتهم الحاشدة على حتمية تطهير مأرب وكل الوطن من الغزاة والثأر للدماء التي سفكت ظلما.

ونفذت وزارة السياحة والترويج السياحي صباح اليوم في محافظة المحويت وقفة احتجاجية أمام بوابة كوكبان التاريخية، عقبها زيارة لمدينة كوكبان التاريخية السياحية.

واستمرت قوافل العطاء والكرم إذ قدم أبناء مديرية قارة بمحافظة حجة قافلة غذائية ومالية دعماً وإسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبية، المرابطين في جبهات الشرف والعزة والبطولة.

كما احتشدوا في وقفة احتجاجية ضد العدوان وخرجوا في زيارة جماعية لمعرض الشهداء هناك .

التعليقات مغلقة.