saadahnews

بالصور: لقاء موسع لأبناء مديريات تعز الساحلية بحضور “الجندي” و “أبو علي الحاكم”

تعز| 25 فبراير | صعدة:نيوز: عقد اليوم الخميس لقاءاً موسعاً في تعز ضم مديريات الساحل _ ذباب ,الوازعية ,مقبنة والمخا _ اعلن فيه جهوزية أبناء مديريات الساحل للتحرك في مواجهة العدوان ..

الاجتماع الذي عُقد بحضور محافظ تعز عبدة الجندي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة / عبدالله الحاكم المعروف بـ “أبو علي الحاكم” اكد الاجتماع على اعلان النفير العام والجهوزية الكاملة في التحرك صوب جبهات القتال لردع العدوان السعوأمريكي .

المشاركين أكدوا على استعدادهم الكلي , وجهوزيتهم التامة لتأمين مناطقهم ودحر ما تبقى من فلول الغزاة والمحتلين ورفد جبهات القتال بالمال والرجال الأشداء مؤكدين على حتمية المواجهة وعدالة القضية ومصداقية النصر الإلهي الموعود

وتخلل اللقاء العديد من الكلمات التي أكدت مجملها على العزم والصمود ومواصلة الجهاد المقدس حفاظ على الدين والأرض والعرض ومشروعية نيل الاستقلال حتى النصر الذي لا مناص منه.

وقد حضر اللقاء محافظ المحافظة / عبده الجندي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء / عبدالله الحاكم المعروف بـ “أبو علي الحاكم” ووكيل المحافظة لقطاع الساحل والعديد من الشخصيات ألاجتماعية البارزة والوجهات القبلية المؤثرة في المحافظة.

التعليقات مغلقة.