saadahnews

بينهم قيادات في الحراك .. شخصيات سياسية وممثلي أحزاب يزورون معرض وروضات الشهداء في صنعاء (19 صورة)

صعدة | 29 فبراير | صعدة: نيوز :زار عدد من الشخصيات السياسية وممثلي القوى السياسية المناهضة للعدوان اليوم الأحد عدداً من روضات الشهداء بالعاصمة صنعاء تجديداً للوفاء بالعهد على السير في خطاهم نحو تحرير اليمن من الغزو والاحتلال.

وزار الوفد المكون من مختلف المكونات السياسية روضتي الشهداء في حيّ الروضة وحيّ الجراف بالاضافة الى معرض الشهداء في حديقة السبعين تأكيداً الوفاء لدماء الشهداء التي روت تراب الوطن في سبيل الدفاع عن الوطن والاستقلال والحرية والحفاظ على هوية الوطن”.

وعبر الوفد السياسي عن عظيم تقديرهم واجلالهم لآباء وأمهات وأبناء الشهداء وكل من قدم وضحا من أجل الوطن وحمايته الغزو والاحتلال ومشاريع التفتيت والإرهاب والذبح والتدمير التي يمتلكها أعداء الأمة ودعاة الفتنة والغطرسة والتكبر والتجبر ومسخ الهويات الوطنية.

وبعد زيارتهم لروضات الشهداء قام الوفد السياسي بزيارة معرض الشهداء الذي يقام في حديقة السبعين جنوب العاصمة. 

وتجّول الوفد السياسي في أرجاء المعرض الذي يتضمن ضور شهداء ومجسمات فنية تُعبر عن العدوان وجرائمة مؤكدين بأن الشهداء الذين خلدوا ذكراهم بدمائهم وبإنتصارهم والتضحية التي قدموها ونبل أهدافها هي التي يجب أن تبقى وأن تستمر.

كما جددوا التأكيد خلال الزيارة على الوفاء لدماء الشهداء وتضحياتهم والسير على دربهم وتحقيق الأهداف النبيلة التي ضحوا من اجلها وتحقيق استقلاله وحريته وازدهاره.

كما ترحموا على أرواح الشهداء الذين رووا بدمائهم تراب الوطن وأفشلوا المؤامرات التي حيكت ضد الوطن وتقسيمه وتدميره والسيطرة عليه.

التعليقات مغلقة.