saadahnews

العدوان يغطي على هزائمة في الحدود ..بقتل أطفال صعدة الصمود (صور)

صعدة|13أغسطس| صعدة نيوز – خاص :

في عدة جرائم نكراء يستنكرها من بقي في قلبه ولو مثقال ذرة من ضمير حي أقدم طيران العدوان السعودي الصهيوامريكي اليوم السبت بارتكاب عدد من الجرائم والمجازر بحق أطفال محافظة صعدة .

حيث أرتكب مجزرة راح ضحيتها  سبعة شهداء وثلاثه وعشرين جريحاً  بحق طلاب مدرسة في منطقة جمعه آل فاضل بمديرية حيدان ، كما استشهد طالب وجرح سته طلاب آخرين في عملية استهداف طيران العدوان لسيارة كانت تقل الطلاب اثناء عودتهم الى منازلهم بعد تأديه الامتحانات  في منطقة بني سويد مديرية مجز.

وفي منطقة رازح أستشهد سته مواطنين وجرح سبعه آخرين بينهم أطفال ونساء وأثنين من المنقذين خلال استهداف طيران العدوان السعوامريكي منزل أحد المواطنين بمنطقة بركان بمديرية رازح الحدودية .

وتأتي هذة الجرائم بعد أن وزع الاعلام الحربي مشاهد لعمليات توغل في اراضي نجران وجيزان وقتل لجنود سعوديين والذي يرى مراقبون أن هذه الجرائم تأتي تغطية على هزائم قوى العدوان الأخيرة على مدى عام ونص من العدوان.

الجدير ذكرة أن العدوان ارتكب جرائم بحق الاف اليمنيين من يومه الأول للعدوان سعيا لإركاع الشعب اليمني واستسلامه الا أنه لم يزدد إلا ثباتا وصمودا وتوحدا ،وكان المجلس الساسي الذي شكله أنصار الله والمؤتمر وحلفائهما بعد عرقلة المفاوضات من قبل العدوان السعودي الأمريكي خير شاهد على تماسك الشعب وحكمته ووحدته.

التعليقات مغلقة.