saadahnews

صعدة: وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم العدوان ومؤازرة انعقاد جلسات مجلس النواب(صور)

صعدة|15أغسطس| خاص – صعدة نيوز : نظم ابناء واطفال مديرية صعدة وغراز والعبدين وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق الأطفال في المحافظة ومؤازرة انعقاد جلسات مجلس النواب التي وافقت على تشكيل المجلس السياسي الأعلى.

وتخلل الوقفة البرع الشعبي والزوامل والأهازيج الشعبية والقصائد الشعرية وعدد من المشاركات المختلفة .

والقيت كلمة للأطفال القاها احد الطلاب قال فيها نعلن ادانتنا واستنكارنا للجريمة التي ارتكبها قوى الشر والعدوان بحق الطلاب الآمنين في مدارسهم في منطقة آل فاضل بحيدان محافظة صعدة، ونرسل رسالتنا الى منظمات حقوق الطفل بأن تتخذ موقف صارم ضد قوى الشر الذي يرتكبون مثل هذه الجرائم .

ونحن اطفال وقرى محافظة صعدة مستمرون في تعليمنا مهما قصفوا ودمروا وقتلوا ، السلام على شعبنا الصامد وعلى جيشنا ولجاننا الشعبية الأبطال الصامدين في اشرف مكان والرحمة للشهداء الأحرار والشفاء العاجل للجرحى والخلاص للأسرى.

وفي الوقفة القي بيان تضمن الأتي:

–  تأييدهم المطلق للمجلس السياسي الأعلى.

– أدان البيان ما قام به طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق شعبنا اليمني بشكل عام وخصوصياً الجريمة التي ارتكبها العدوان بحق أبناءنا الطلاب في إحدى مدارس جمعة آل فاضل مديرية حيدان والجريمة البشعة بحق الطلاب العائدين الى بيوتهم في مديرية مجز، كما ادان جرائم المنافقين التابعين للعدوان في منطقة الصراري بمحافظة تعز.

– اعلنوا في البيان استمرارهم في الصمود والثبات في وجه العدوان ، وأن لهم الحق الكامل في الرد على العدوان في الوقت والزمان والمكان المناسب

إلى ذلك ثمن الحاضرون الدور المشرف للجيش واللجان الشعبية ومن وراءهم قبائل اليمن بمختلف توجهاتهم في التصدي للعدوان .

وفي الختام اعلن الحاضرون استعدادهم وجهوزيتهم لرفد الجبهات بالمال والأولاد ، وتبرع الحاضرون بالمال دعما واسنادا للمرابطين في الجبهات.

التعليقات مغلقة.