saadahnews

الرئيس الصماد يشيد بجهاز الأمن السياسي ويقول إن له أثر بالغ في استقرار الجبهة الداخلية

صنعاء| 7 فبراير | صعدة نيوز:

أشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد اليوم الثلاثاء بالدور الريادي والمتميز الذي يقوم به قادة الجهاز المركزي للأمن السياسي وكوادره خلال العداون قائلا إن دور الأمن السياسي كان له الأثر البالغ في استقرار الجبهة الداخلية التي يركز العدوان على تفكيكها واستهدافها .

وأكد خلال تدشينه فعاليات المؤتمر السنوي الثامن عشر لقادة الجهاز المركزي للأمن السياسي ،على أهمية البناء على النجاحات التي تحققت والحماية من الاختراق الناتج عن ضعف المعلومات.

الرئيس الصماد أشار إلى دلاله الشعار الذي ينعقد تحته المؤتمر، والاقتباس القرآني من قصة النبي سليمان عليه السلام مع الملكة بلقيس ودور الهدهد الرمزي في العمل المعلوماتي.. والدلالة القرآنية الحكيمة في تصنيف المعلومات الاستخباراتية وأهمية التحري والتثبت من المعلومات وانعكاس ذلك على الأداء في الميدان كما تحقق للنبي سليمان في إدخال مملكة بأكملها في ملكه دون أن يدخل في أي مواجهة أو خسارة.

واستنكر الصماد الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة خلال الساعات الماضية والصمت العربي الذي لم يحرك ساكنا في انتظار البوصلة الإسرائيلية.

ويواصل المؤتمر انعقاده لمناقشة الملفات والبرامج المدرجة في جدول أعماله وأبرزها استعراض التقييم السنوي وتقييم الانجازات والمهام الآنية والمستقبلية وبرامج مكافحة الإرهاب المتمثل في القاعدة وداعش وأعمال الارتزاق والعمالة للعدوان.

التعليقات مغلقة.