saadahnews

الرئيس الصماد يشيد بدور الملتقى العسكري في دعم الجبهات

صنعاء | 8 فبراير | صعدة نيوز :

أشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ صالح الصماد بالدور الذي يقدمه الملتقى العسكري من أعمال وقوافل إمداد للمرابطين في الجبهات وتقديم نماذج وطنية ملهمة في العمل الاجتماعي. جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء في القصر الجمهوري بصنعاء رئيس وأعضاء الملتقى العسكري.

وجرى خلال اللقاء استعراض الجهود والمساهمات الإيجابية والحيوية التي يقدمها الملتقى العسكري وما يعمل عليه من تكامل للجهود بين أبناء وكوادر المؤسسة العسكرية والأمنية والجهد الشعبي وعمل منظمات المجتمع المدني وأثر ذلك في ترسيخ التكامل والتعاون والشراكة وزيادة صمود الجبهة الداخلية.

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن الشكر والتقدير الذي يكنه الجميع لكل الفعاليات الاجتماعية والعسكرية والمدنية التي تسهم بفعالية في تقديم جهود المجتمع اليمني وصموده وثباته وصبره وتضحياته في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي على الوجه الأكمل.

فيما عبر رئيس وأعضاء الملتقى عن سعادتهم بالدور الذي يقومون به واستمرارهم في بذل كل الجهد المطلوب لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي وتحالفه ضد الشعب اليمني، وهو الشعب الجدير بالانتصار في معركة هدفها الحفاظ على الكرامة والحرية والاستقلال ووحدة الأرض والإنسان ومواجهة موجة جديدة من الغزو والاحتلال ومحاولة فرض الهيمنة والخنوع على الشعب اليمني.

التعليقات مغلقة.