saadahnews

الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق انتصارات في مختلف الجبهات

وكالات | 6 مارس | صعدة نيوز :

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر مصدر عسكري ان مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته خلف موقع الشبكة وقبالة منفذ الخضراء وموقعي الهجلة والعش في نجران , وتم تدمير آلية عسكرية سعودية وقتل ثلاثة جنود كانوا على متنها جوار موقع العش, كما تم قنص جندي سعودي في موقع الطلعة.

وفي عسير اطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان صاروخ زلزال2 على تجمع الجيش السعودي ومرتزقتة خلف منفذ علب , فيما دكت مدفعية الجيش واللجان موقع الحاجر السعودي , كما استهدفت المدفعية تجمعات الجنود السعوديين في برج الشعف في جيزان وضربت مواقع البيت الابيض و ملحة العسكري والتبة الحمراء, وتم قنص جندي سعودي في موقع المعنق في جيزان.

وحسب المصدر تم كسر زحف للمرتزقة على جبال دوة وسلسة جبال يام في مديرية نهم نتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم, فيما استهدفت مدفعية الجيش تجمعات للمرتزقة بمعسكر كوفل وشرق تبة المطار في محافظة مأرب .

وأوضح المصدر ان الجيش واللجان الشعبية نفذوا هجوما على مرتزقة العدوان جنوب مديرية الغيل بمحافظة الجوف نتج عنه سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم , وتم استهداف آلية محملة بعدد من عناصر المرتزقة بالمديرية نفسها ما ادى الى مصرع من كانوا على متنها , كما تم استهداف تجمع آليات المرتزقة في تبة ناجي ونقطة 28 أسفل العقبة بمحافظة الجوف .

وأشار المصدر الى مصرع ثمانية من المرتزقة و جرح خمسة اخرين في قصف مدفعي للجيش واللجان على تجمعاتهم في الحزم بمحافظة الجوف , ودمرت آلية وقنص ثلاثة مرتزقة في جبهة المقاطع بمديرية الغيل بالمحافظة .

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان دكت مواقع المرتزقة في الضباب بمديرية جبل حبشي بمحافظة تعز, فيما قتل وجرح عدد منهم وتم إعطاب طقمين بقصف صاروخي للجيش واللجان غرب حوزان بالمخا .

وأفاد المصدر انه تم تدمير خمس آليات تابعة للمرتزقة وقتل وجرح العشرات بينهم رئيس عمليات اللواء الأول حزم العقيد المرتزق المدعو فضل محمد علي الحلقي مع مرافقيه و قائد الكتيبة الثانية العقيد المرتزق المدعو أحمد حسين مقراط و النقيب المرتزق المدعو طالب الطالبي في مواجهات مع الجيش واللجان في جبهة الساحل الغربي .

وأكد المصدر العسكري إفشال محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه موقع التهامي ومحطة يعيس بمنطقة مريس في محافظة الضالع , فيما قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي ما أدى سقوط وقتلى وجرحى في صفوفهم
.

التعليقات مغلقة.