saadahnews

لجنة إحياء الذكرى الثانية للصمود تقر الترتيبات النهائية الخاصة بالفعالية الكبرى في ٢٦ مارس الجاري

صنعاء | 19 مارس | صعدة نيوز :

أقرت اللجنة العليا لإحياء الذكرى الثانية من الصمود في وجه العدوان في إجتماعها المنعقد اليوم بصنعاء برئاسة وزير الإعلام نائب رئيس اللجنة العليا، الترتيبات الخاصة بالفعالية الكبرى التي ستشهدها العاصمة صنعاء في ٢٦ مارس الجاري بصيغتها النهائية.

وثمنت اللجنة العليا الجهود المبذولة من قبل كافة اللجان الفرعية الإعلامية، التنظيمية ،الأمنية، الحشد والتعبئة، المالية والخدمات والفنية والتقنية والسكرتارية والعمليات في الإعداد والتحضير للفعالية.

وشددت على الجميع البدء الفوري بعملية التنفيذ كل فيما يخصه ووفقا للإجراءات المقرة وبروح الفريق الواحد والتكامل في الأداء بما يؤدي إلى تلافي أي قصور في الإعداد والتحضير لهذه المناسبة الوطنية الجامعة.

وجددت اللجنة، التأكيد على أهمية الفعالية في تجسيد الصوت اليمني الواحد الثابت والصامد في وجه العدوان والحصار والرافض لكل أشكال الوصاية أو الهيمنة أو الإستكبار.

وكلفت اللجنة العليا، الأمانة العامة لمجلس الوزراء إعداد برنامج النزول الميداني لأعضاء مجلس الوزراء سواء في أمانة العاصمة أو المحافظات، للمشاركة في الفعاليات المحلية التي ستنظم عقب الفعالية الكبرى لإحياء الذكرى الثانية من الصمود في وجه العدوان ومخططاته الإجرامية بحق الوطن اليمني الأرض والإنسان.

وأهابت اللجنة العليا بجماهير الشعب اليمني الصابر إلى المشاركة الفاعلة في إحياء الفعالية الكبرى الجامعة بأمانة العاصمة وكافة الفعاليات المحلية اللاحقة، لما لذلك من أهمية في إبراز وحدة الصف اليمني المقاوم للعدوان ولفت أنظار العالم الحر إلى مظلومية الشعب اليمني .

وأشارت إلى الأبعاد الوطنية والإنسانية لإحياء هذه الذكرى في تسليط الضوء على بغي العدوان ومن يقف ورائه من أرباب الفساد في الأرض على اليمن .. موضحا في الوقت نفسه أهميتها في تجسيد بطولة هذا الشعب وتخليد ملحمة صموده في وجه الطغاة.

التعليقات مغلقة.