saadahnews

حَذَّرَ من الاحتلال في ذكرى عيد الاستقلال .. السيد : نحن اليوم معنيون بترسيخ حالة الاستقلال فالاحتلال يعني الاستعباد

صعدة نيوز – خاص

أكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي : ان ذكرى الـ14 من أكتوبر هي من ذكريات العز والمجد ونحن أحوج إليها اليوم ونحن في مواجهة الغزو، مضيفا: ان المستعمر البريطاني كان قوياً في تلك المرحلة وتمكن من السيطرة على أجزاء واسعة، ورغم كل ذلك فقد هزم عندما تحرك الشعب بجدية في مواجهته.

وقال مذكراً في كلمة له بمناسبة بداية السنة الهجرية والذكرى الـ 52 لثورة الـ 14 من أكتوبر  : ان اليمن تعرض في تاريخه لكثير من حالت الغزو وبعض حالات الاحتلال إلا أن شعبنا اليمني العزيز تمكن من التحرر، نحن اليوم معنيون بترسيخ حالة الاستقلال فالاحتلال يعني الاستعباد.

وأضاف : ان المسؤولية اليوم تقع علينا وبالاستفادة من كل القيم التي نملكها، هي مواجهة هذا الغزو وسنتمكن من طرده وكسره، كما تمكن الاحرار في ‏لبنان و‏العراق من كسر العدو الإسرائيلي والأميركي من بلدانهم، مؤكدا قوله: نحن اليوم معنيون بمواجهة هذا الغزو وقتاله ومواجهته بكل الوسائل المشروعة، وهذا يعتبر واجباً وجهاداً مقدساً.

وفيما اكد ان اليمن محط أطماع لقوى كثيرة في العالم و”شعبنا اليمني يجب ان يكون واعيا لذلك”، أشار قائد الثورة الى ان اليمانيين كان لهم شرف النصرة للنبي (صلى الله عليه وآله وسلم) وعليهم أن يتذكروا تلك الصفحة البيضاء والناصعة في تاريخهم.

التعليقات مغلقة.