saadahnews

قائد الثورة يدعو العلماء والمثقفين إلى حماية الشعب اليمني من الفكر التكفيري

متابعات | 31 مارس | صعدة نيوز :

دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي العلماء المخلصين والمثقفين الصادقين إلى حماية أبناء الشعب اليمني من الفكر المسخ التكفيري الذي يستهدف مسخ للإنسان اليمني الصامد بوجه العدوان الأمريكي السعودي الذي يستهدف الهوية في أكبر عملية تشويهية للإسلام.

كما دعا قائد الثورة في خطاب ألقاه اليوم بمناسبة حلول جمعة رجب إلى العمل بكل الوسائل المشروعة للتصدي للفكر التكفيري في كل الأماكن التي ينشط فيها في المساجد أو في القرى أو في الجامعات.

وقال السيد عبدالملك الحوثي:” هم يركزون على هوياتنا لانهم فيما لو تمكنوا من ضرب هويتنا سيتهئ لهم كل شيء وهذا هو الحال القائم في المرتزقة  الذين عبدوا انفسهم لاولئك سواء من الجنوبيين او الشماليين او القوى التي اتجهت تحت عناويين دينيه هم عبدوا انفسهم بالمطلق للعملاء السعوديين او الإماراتيين.

وأضاف” المرتزق يطيع العملاء طاعه مطلقه في ما يعصي الله وفي ما يدنس كرامته وفي ما يكون به مجرماً ويرتكب ابشع الجرائم ويخون امته ويخون شعبه ويكون خائناً وقد عبد نفسه لهم وهو أمامهم ذليل.

وتابع بالقول:” يدفعون للمرتزق القليل من المال في مقابل ان يطيعهم الطاعة المطلقة لا تخضع لقيم او ضوابط شرعيه او اعتبارات أخلاقية او إنسانية او وطنية .. مشيراً إلى أن تحالف العدوان يردي من كل ابناء هذا الشعب علماء رجالا نساء ان يسلموا كل امرهم وكل شأنهم لعبيد أمريكا.

وأكد قائد الثورة على أن هناك شبكات منظمة لإسقاط الشباب اليمني في وحل الدعارة بالتزامن مع الحرب العسكرية وأن هناك معاهد ترفع تعليم اللغات في صنعاء وهي تعمل بشكل رئيس على تمييع المجتمع واستهداف أخلاقه

ولفت قائد الثوة إلى أن السفارة الأمريكية كانت تلعب دورا رئيسا في إفساد الشباب عبر شبكات كانت تعلم بها الدولة آنذاك.

التعليقات مغلقة.