saadahnews

حدث في مثل هذا اليوم (6 أبريل)

متابعات | 6 أبريل :

المواقف السياسية في مثل هذا اليوم :

– البرلمان الباكستاني يناقش المشاركة في العدوان وأحزاب الباكستانية ترفض:

في مثل هذا اليوم وزير الدفاع الباكستاني يقول إن السعودية طلبت من باكستان جنودًا وسفنا حربية لدعم عملياتها العسكرية على اليمن، والبرلمان الباكستاني يناقش طلب المشاركة بعد اجتماع للأحزاب السياسية الباكستانية يرفض اقحام باكستان في العدوان على اليمن.

– السيد نصرالله: إسرائيل تخاف من صعود شعار الموت لإسرائيل في اليمن:

وفي مثل هذا اليوم من العام 2015 السيد حسن نصر الله يقول: إن العدوان على اليمن عدوان أمريكي سعودي وأن العدو الإسرائيلي يخاف من صعود شعار الموت لإسرائيل، ويؤكد أن الانتصار في اليمن سيكون له انعكاس على كل أحداث المنطقة، وسيكون باب فرج لكثير من شعوب وحكومات المنطقة.

– تظاهرة تضامنية في متشجن:

وفي مثل هذا اليوم تظاهرة حاشدة في ولاية متشجن الأمريكية رفضا للعدوان وتضامنا مع أبناء الشعب اليمني.

غارات وجرائم العدوان السعودي الأمريكي في مثل هذا اليوم:

– استشهاد 9 بينهم نساء وأطفال في غارة على منزلهم بصعدة:

في مثل هذا اليوم السادس من أبريل من العام 2015 استشهاد 9 أشخاص بينهم نساء وأطفال من أسرة واحدة جراء غارة للعدوان استهدفت منزلهم في منطقة العند بمحافظة صعدة.

– استشهاد 3 نساء و3 أطفال في غارة على بني مطر بصنعاء:

وفي اليوم نفسه استشهد ثلاث نساء وثلاثة أطفال وإصابة ثمانية آخرين من أسرة واحدة في غارة استهدفت منزلا في منطقة بيت رجال – بمديرية بني مطر غرب العاصمة صنعاء.

– شهيدان وجريح في البقع بصعدة:

شهيدان وجريح في عدوان سعودي أمريكي استهدف منطقة البقع بمحافظة صعدة.

– سلسلة غارات على صعدة-شبوة-صنعاء-مأرب-الجوف-الحديدة:

في مثل هذا اليوم شن طيران العدوان سلسلة غارات على جبل الصمع ومدينة ضحيان ومنطقة الحناك برازح ومناطق متفرقة من الصعيد بمحافظة صعدة، بالإضافة إلى مثلث بيحان بشبوة، ومعسكر القوات الخاصة وقرية التخراف بسنحان في صنعاء، ومديرية مجزر بمأرب، والمطمة بالجوف، والملاحيط بحجة، ومعسكري الدفاع الساحلي والجوي بالحديدة، وعسيلان بشبوة.

والبارجات الحربية تستهدف مدينة عدن بأكثر من 15 صاروخًا.

– غارات على شبكة الاتصالات بمديرية ساقين:

وفي اليوم نفسه طيران العدوان يستهدف شبكة الاتصالات بجبل بن عريح بمديرية ساقين ضمن سلسلة غارات استهدفت شبكات الاتصالات في عموم صعدة ما أسفر عن خروجها عن الخدمة، كما استهدف العدوان محطة الغاز في مديرية رازح.

– غارات على الجوف – تعز – مأرب:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان يشن سلسلة غارت على إدارة أمن مقبنة بتعز ومديرية صرواح بمأرب ومثلث الأحيوق ومنطقة الضباب بتعز ومديرية الغيل بالجوف.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم :

– تطهير مديرية عسيلان في شبوة واستعادة عتاد عسكري كبير:

وفي مثل هذا اليوم من العام 2015 الجيش والأمن واللجان الشعبية يطهرون منطقة الصفراء في مديرية عسيلان بالكامل ويستعيدون عتادًا عسكريًا ضخمًا كان بحوزة القاعدة.

– السيطرة على موقع الشبكة الاستراتيجي المطل على باب المندب:

في مثل هذا اليوم السادس من إبريل من العام 2016 الجيش واللجان الشعبية يعلنون السيطرة على موقع الشبكة الاستراتيجي بالكامل والمطل على باب المندب ومصرع عدد كبير من مرتزقة العدوان خلال العملية.

– مصرع 2 من القاعدة والقبض على آخرين في عملية أمنية نوعية بذمار:

في اليوم نفسه لأجهزة الأمنية في محافظة ذمار تعلن عـن تنفيذ عملية أمنية نوعية استهدفت وكرًا لعناصر القاعدة في منطقة القضاض تمكنت خلالها من ضبط كميات من الأسلحة والأحزمة ناسفة فيما أسفرت العملية عن مصرع اثنيـن

من عناصر القاعدة وإصابة 4 وإلقاء القبض على 3 آخرين.

– صاروخ قاهر1 على معسكر للمرتزقة بمأرب وتدمير 3عربات:

القوة الصاروخية تطلق صاروخا باليستيا نوع قاهر-1 على تجمع المرتزقة والغزاة في معسكر الدفاع بمحافظة مأرب وتدمير 3 عربات مدرعة. 

التعليقات مغلقة.