saadahnews

قوات الجيش واللجان الشعبية تحقق انتصارات في الجبهات خلال الساعات الماضية

صنعاء|13 أبريل| صعدة-نيوز:حققت قوات الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية دفاعا عن عزة وسيادة اليمن .
وذكر مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صاروخ صمود على معسكر للمرتزقة جنوب الموسم بمنطقة جيزان , فيما قصفت المدفعية تجمعات ومواقع الجيش السعودي في الكرس ، الطنانة ، عوجبة ، العبادية ورقابته وكبدت الجيش السعودي خسائر كبيرة .وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية قصفت مواقع السودة ، الفريضة ، الدوحة ، شبكة المصفق ، حماية قزع ومعسكرات وعلان ، جسر الصبابة و أبو المض ، كما استهدفت تجمعات للجيش السعودي في قريتي أم القطب الشرقية والغربية بجيزان نتج عنها مقتل وجرح عدد من الجنود السعوديين ، كما تم تدمير آلية للمرتزقة بعبوة ناسفة وقنص خمسة منهم شمال صحراء ميدي قبالة جيزان .

وفي عسير قصفت مدفعية الجيش واللجان معسكري عرابة والمنتزه , واستهدفت تجمعات الجنود السعوديين في مواقع عين الثورين ، الشبكة ، الجوازات ، القعم الربوعة ، خلف منفذ علب بعسير , كما تم استهداف تجمعات الجيش السعودي في موقع المخروق في نجران .

وأكد المصدر مصرع أكثر من 100 من الغزاة ومرتزقتهم بينهم قائد كتيبة العسكرية السودانية المشاركة وإماراتيين في ضربه صاروخ البالستي قاهرm 2 وصليات صواريخ الكاتيوشا التي استهدفت تجمعاتهم شرقي المخا بمحافظة تعز .

ونوه المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من تطهير عدد من مواقع المرتزقة في المعافر بتعز نتج عنها مقتل وجرح وأسر أعداد من المرتزقة , وتم تدمير مدرعتين وآليتين للمرتزقة ومصرع من فيها في عمليات متفرقة للجيش واللجان شرقي المخا , كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات الغزاة ومرتزقتهم جنوب مفرق موزع محققة إصابات مباشرة .

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة في منطقة البياض بمديرية المصلوب محافظة الجوف , فيما لقي القيادي المرتزق سعود عزيز المحبوبي وعدد من أفراده مصرعهم في قصف لمدفعية الجيش واللجان على مديرية الغيل .

ولفت المصدر إلى قنص أحد المرتزقة بمنطقة وقز في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف , فيما فجرت وحدة الهندسة في الجيش واللجان آلية عسكرية تابعة للمرتزقة تحمل مدفع رشاش عيار37 في وادي هراب أسفل العقبة بالمحافظة .

وأفاد المصدر أن أبطال الجيش واللجان أفشلوا محاولة تسلل للمرتزقة بإتجاه جبل عيدة بمديرية نهم .

التعليقات مغلقة.