saadahnews

حدث في مثل هذا اليوم (16 أبريل)

غارات وجرائم العدوان السعودي الأمريكي في مثل هذا اليوم:
– شهيدان في سلسلة غارات مكثفة على صعدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان يكثف من عدوانه على محافظة صعدة ويشن سلسلة غارات استهدفت مجمع السلام التجاري وسكن أطباء مستشفى الرحمة التخصصي ومصنع البلاستيك ومحطة للوقود في مدينة صعدة بالإضافة إلى غارتين على مديرية ساقين أسفرت عن استشهاد 2 من المواطنين.
– غارات مكثفة على فج عطان وأرحب بصنعاء:
وفي اليوم نفسه طيران العدوان يستهدف بسلسلة غارات مكثفة منطقة فج عطان وسط العاصمة صنعاء بالإضافة إلى غارات على مديرية أرحب بمحافظة صنعاء.
– غارات للعدوان على مأرب وعمران ونهم:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان يعاود خرق وقف إطلاق النار لليوم الخامس على التوالي ويشن غارة على منطقة هيلان بمديرية صرواح بمأرب وغارتان على رأس جبل الخيرة في جبل يزيد بعمران وغارتين على نهم.
– مرتزقة العدوان يخرقون وقف النار لليوم الخامس على التوالي:
وفي اليوم نفسه مرتزقة العدوان يخرقون إعلان وقف النار ويقصفون مواقع الجيش واللجان في ذباب بتعز وسوق الاثنين بالجوف وعسيلان بشبوة.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– تأمين جبل المحجر ووادي الملاح في مأرب:
في مثل هذا اليوم من العام  2015 القوات المسلحة والأمن بمساندة اللجان الشعبية  تطهر جبل المحجر ووادي الملاح بمحافظة مأرب من عناصر القاعدة.
– تقدم كبير باتجاه مودية ومصرع أعداد من القاعدة:
وفي اليوم نفسه الجيش واللجان يحققون تقدما كبيرا باتجاه مودية وجبال عكد بمحافظة أبين خلال عملياتهم لدحر عناصر القاعدة.
– تدمير مدرعة ومصرع وإصابة أعداد من المرتزقة في نهم:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 الجيش واللجان يحبطون زحفا لمرتزقة العدوان على سلسلة الحمرة وجبل حريم والتبة السوداء بنهم ما أسفر عن إعطاب آلية وسقوط عشرات القتلى و الجرحى في صفوفهم.
المظاهرات والمواقف الشعبية في مثل هذا اليوم:
​- مسيرة كبرى في صنعاء تنديدا بقرار مجلس الأمن الدولي:
وفي مثل هذا اليوم من العام 2015 حشود جماهيرية كبرى في العاصمة صنعاء في تظاهرة حاشدة ادانت قرار مجلس الأمن الدولي واعتبرته انحيازا مكشوفا لقوى الاستكبار.

التعليقات مغلقة.