saadahnews

العدو الصهيوني يعتقل 19 فلسطينيا من الضفة الغربية ومواجهات في قلقيلة

فلسطين المحتلة | 16 مايو | صعدة نيوز :

اعتقلت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الثلاثاء، 19 فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، وسط مداهمة منازل المواطنين وتنفيذ حملات تفتيش وتخريب فيها.

ووفقا لوكالة “فلسطين اليوم” قالت مصادر محلية إن قوات العدو الصهيوني داهمت مناطق متفرقة من محافظة نابلس واعتقلت شابين من بلدة تل غربي مدينة نابلس.

وفي نابلس أيضا اعتقلت شابا من بلدة عورتا جنوب نابلس بالقرب من مفرق بلدة بيتا أثناء عودته إلى بيته واقتحمت قوة احتلالية مخيم بلاطة شرقي المدينة وقامت بمداهمة عدد من المنازل وتفتيشها وتفكيك كاميرات مراقبة ومصادرتها.

وفي مدينة أريحا داهمت قوة احتلالية منزل أمين سر حركة فتح في محافظة أريحا جهاد ابو العسل واعتقلت نجلة نائل أبو العسل أمين سر المنطقة التنظيمية في عقبة حبر، وفي مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية اعتقلت شابين من بلدة الدوحة، وثالث من مخيم عايدة.

واعتقل العدو الصهيوني في بلدة عزون الواقعة إلى الشرق من مدينة قلقيلية شاب، وفتاة تم اعتقالها في بلدة قراوة بني زيد القريبة من مدينة رام الله.

وفي سياق متصل اندلعت فجر اليوم الثلاثاء مواجهات عقب اقتحام قوات العدو الصهيوني بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية تعرض خلال جيب عسكري للانقلاب خلال المواجهات فيما الاقتحام مستمرا.

وذكرت وكالة الصحاففة الفلسطينية”صفا” إن جيبا عسكريا انقلب عقب اقتحام البلدة وهناك احتمالية إصابة أحد الجنود بداخله ما حدا بقوات الاحتلال إلى استدعاء تعزيزات عسكرية وجرافة وأغلقت المنطقة.

وأشارت إلى أن المواجهات توسعت مع الشبان عقب ذلك أعقبها حملة دهم واعتقالات طالت ثلاثة من المواطنين وتم تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها والتنكيل بذويهم.

وتغلق قوات العدو الصهيوني جميع مداخل البلدة وتمنع الدخول والخروج منها.

التعليقات مغلقة.