saadahnews

حدث في مثل هذا اليوم (16 مايو)

متابعات | 16 مايو :

المواقف السياسية في مثل هذا اليوم:

– ناطق الجيش: خروقات العدوان تكشف عدم جديته في وصول المساعدات:
في مثل هذا اليوم وبعد مرور 3 أيام على الهدنة الانسانية المعلنة وبعد سلسلة من الانتهاكات والخروقات المتواصلة من قبل العدوان الناطق باسم الجيش يؤكد استمرار الجيش واللجان الشعبية في الالتزام بالهدنة ولأن خروقات العدوان تكشف عدم جديته في السماح بوصول المساعدات للمواطنين.
– السيد نصرالله: استهداف ضريح الشهيد القائد ومسجد الهادي يكشف حقيقة قوى العدوان:
وفي مثل هذا اليوم من العام 2015 السيد حسن نصر الله يؤكد أن استهداف العدوان لضريح الشهيد القائد ومسجد الإمام الهادي يكشف حقيقة الفكر الداعشي الصحراوي الحاقد لدى قوى العدوان.
– وفد الرياض يعطل الجلسة المسائية للجنة الأسرى والمعتقلين:
في مثل هذا اليوم من العام 2016وفي ظل استمرار مفاوضات الكويت وفد الرياض يتعمد تعطيل الجلسة المسائية للجنة الأسرى والمعتقلين بتغيب ممثليه عن الحضور.

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:

– اصابة 2 من المواطنين في غارة على وادي علاف بصعدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان يخرق الهدنة الانسانية المفترضة و يشن غارة على وادي علاف بمديرية سحار ما أسفر عن اصابة 2 من المواطنين.
– مليشيا الاصلاح تهاجم منزل العلامة سهل بن عقيل مفتي تعز:
وفي اليوم نفسه مليشيا حزب الاصلاح وعناصر القاعدة يهاجمون منزل العلامة سهل بن عقيل مفتي محافظة تعز.
– 15غارة لطيران العدوان على الحديدة و نهم ومأرب:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان يواصل خرق وقف النار ويشن 11 غارة على مطار الحديدة وغارة استهدفت مدينةَ المنصري السكنيةِ بمديريةِ الحالي فيما شن غارتين على مديرية نهم وغارة على منطقى المخدرة بصرواح مأرب.
– إصابة 3 مواطنين في منطقة الاقروض جراء قصف مرتزقة العدوان للمنطقة:
وفي اليوم نفسه مرتزقة العدوان يواصلون انتهاك وقف إطلاق انار وإصابة 3 مواطنين في منطقة الاقروض بتعزجراء قصف مرتزقة العدوان للمنطقة.
– القاعدة وداعش تستهدف مقرا أمنيا في المكلا ومقتل عدد من المجندين:
وفي مثل هذا اليوم من العام 2016 عناصر القاعدة وداعش تصعد من هجماتها على محافظة حضرموت وتشن هجوما انتحاريا آخر استهدف مقرا أمنيا في منطقة الحلة بالمكلا أسفر عن مقتل واصابة أعداد من المجندين.

التعليقات مغلقة.