saadahnews

صعدة : المحافظ يتفقد سير العمل في رفع المخالفات العشوائية بالشوارع الرئيسية (صور)

صعدة | 18 مايو | صعدة نيوز :

تفقد محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم سير العمل بحملة  ازالة المخالفات العشوائية ورفع البساطين والعربيات وأصحاب المحلات التجارية الذين وظفوا الارصفة العامة لمصالحهم التجارية.

 واستمع المحافظ الى شرح من مدير الاشغال العامة بالمحافظة المهندس ابراهيم النمري الى مراحل الحملة التي ينفذها المكتب بالتعاون مع المجلس المحلي بمديرية صعدة وإدارة المروروجهات الضبط الامنية المختلفة، والمعالجات والتدابير التي وضعت لتوفير الاماكن البديلة للبساطين وأصحاب العربيات لاستمرارهم في مزاولة اعمالهم.

    وأشار مدير مكتب ا لأشغال إلى سيتم فتح عدد من الشوارع لتخفيف ازدحام السيارات والتخفيف من الاختناقات المرورية خصوصا شارعي المستشفى الجمهوري ومستشفى السلام التي يعيق الازدحام وصول المرضى وخاصة حالات الاسعاف الطارئة.

  وخلال التفقد أكد محافظ صعدة اهمية تعاون كافة الجهات المعنية لانجاح الحملة وتحقيق الاهداف المنشودة منها لأيجاد شوارع نظيفة ومنظمة خالية من الاختناقات المرورية ..لافتا الى ان العدوانالسعودي الامريكي دمر 50%من شوارع عاصمة المحافظة وأسواقها بما فيها سوق صعدة القديمة  الذي دمر بشكل كلي  والذي كان واجهة سياحية لكثير من زوار المحافظة.

   ووجه محافظ صعدة بفتح الشوارع الرئيسية التي دمرها طيران العدوان وعمل حواجز على المباني الحكومية المدمرة لتعمل على التخفيف من الضغط على الشوارع الرئيسة.

رافق محافظ صعدة وكيل المحافظة صالح عقاب ومدير امن المحافظة العميد محسن هاجر.

التعليقات مغلقة.