saadahnews

حدث في مثل هذا اليوم (18 مايو)

متابعات | 18 مايو :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– سلسلة غارات تستهدف عدن وصعدة ولحج والضالع:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يواصل خرق الهدنة الانسانية ويشن سلسلة غارات استهدفت مناطق مفرق راس عمران بعدن ومنطقة الشعيب بالضالع وآل الصيفي والجعملة وسوق جياش والقصر الجمهوري بصعدة وقاعدة العند بلحج.
– استشهاد مواطن وإصابة 4 في قصف للمرتزقة في تعز:
وفي اليوم نفسه استشهاد مواطن وجرح 4 آخرين بينهم امرأة في قصف عشوائي من قبل عناصر القاعدة والإصلاح في مديرية صبر الموادم بتعز.
– استشهاد مواطن وإصابة امرأة في قصف صاروخي سعودي على صعدة و حجة:
وفي نفس اليوم العدوان السعودي يواصل خرق الهدنة الإنسانية ما أسفر عن استشهاد مواطن في قصف صاروخي سعودي استهدف جمرك حرض بحجة وإصابة امرأة حامل في قصف صاروخي سعودي على منطقة شعارة بمديرية رازح في صعدة. 
– استشهاد طفل وإصابة امرأة إثر استهداف منزل في صعدة:
وفي نفس اليوم طيران العدوان يستهدف منزلا في منطقة الفرع بمديرية كتاف بصعدة ما أسفر عن استشهاد طفل وجرح امرأة جراء الغارات. 
– شهيد و3 جرحى في غارات للعدوان على عمران: 
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان يخرق وقف إطلاق النار ويشن 13 غارة على موقع الشقراء التابع للواء العمالقة بحرف سفيان في عمران ما أسفر عن استشهاد شخص وإصابة 3 آخرين ويشن غارتين على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف. 
عمليات الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– مصرع أعداد من المرتزقة وتدمير آليات في العقبة بالجوف: 
وفي مثل هذا اليوم من العام 2016 مصرع أعداد من المرتزقة وتدمير آليات عسكرية خلال محاولتهم الزحف باتجاه منطقة العقبة في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.
المظاهرات والمسيرات الشعبية في مثل هذا اليوم:
– مسيرة كبرى في صنعاء طالبت الأمم المتحدة بتحمل مسؤوليتها تجاه فك الحصار:
في مثل هذا اليوم الثامن عشر من مايو 2015 العاصمة صنعاء تشهد مسيرة جماهيرية كبرى دعت الأمم المتحدة لتحمل مسؤوليتها تجاه فك الحصار المفروض على اليمن والعمل على إعادة العالقين اليمنيين في الخارج.

التعليقات مغلقة.