saadahnews

صدى المسيرة تنعي الزميل هلال الدرواني الذي ارتقى شهيدا في ميادين الشرف والبطولة

متابعات | 19 مايو | صعدة نيوز:

نعت صحيفة “صدى المسيرة” أحد كوادرها الزميل هلال علي الدرواني, الذي ارتقى شهيدا في ميادين الشرف والبطولة خلال مواجهة قوى الغزو والمرتزقة بعد أن صنع الانتصارات مع المجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وتقدمت أسرة صحيفة “صدى المسيرة” بأحر التعازي وعظيم المواساة لأسرته ومحبيه والوسط الإعلامي المناهض للعدوان الذي فقد أحد فرسانه الذي أبى إلا أن يضع بصمته ويروي بدمائه الطاهرة تراب الوطن، مباركين لهم في الوقت نفسه هذا الوسام الرباني الذي تقلده الشهيد وهو يدافع عن دينه وأمته ووطنه.

 

نص بيان نعي الزميل: هلال علي الدرواني

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ).

تنعي هيئة صحيفة صدى المسيرة الشهيد البطل هلال الدرواني الذي ارتقى شهيدا في ميدان الشرف والكرامة بمواجهة قوى الغزو والمرتزقة وروى تراب الوطن بدمائه الزكية بعدما صنع الانتصارات مع المجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وكان الشهيد هلال الدرواني أحد كوادر الصحيفة ومن أكثرهم إخلاصا وتفانيا في عمله قبل أن يلبي نداء الوطن وينظم للأبطال في ساحات الوغى متنقلا بين جبهة وأخرى إلى أن ارتقى شهيدا في سبيل الله ومن أجل الدفاع عن الوطن بمواجهة قوى الاستكبار والطغيان على رأسها أمريكا وإسرائيل.

وإننا إذ نعزي عائلة وذوي الشهيد والوطن وأنفسنا باستشهاده، فإننا في نفس الوقت نبارك لهم أن اصطفى الله منهم شهيدا، ونعاهده بالسير على خطاه وخطى الشهداء الأبرار الذين اثخنوا العدو بالجراح على كافة المستويات وصنعوا هذا الصمود الأسطوري الذي يشهد به العالم بأسره.

صحيفة صدى المسيرة

التعليقات مغلقة.