saadahnews

حدث في مثل هذا اليوم (27 مايو)

متابعات | 27 مايو :

غارات العدوان وجرائمه في مثل هذ اليوم:
– 9 شهداء في غارة استهدفت مبنى كلية الطب بالحديدة: –
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان يغير على مبنى كلية الطب بمحافظة الحديدة موقعا تسعة شهداء من المواطنين
-39 شهيدا و18 جريحا في غارات على المزرق بحجة: –
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان يرتكب مجزرة بشعة في منطقة بكيل المير ويغير على عدد من منازل المواطنين ما أسفر عن استشهاد أعداد من المواطنين وإصابة آخرين وخلال قيام المواطنين بتشيع الشهداء عاود طيران العدوان غاراته مستهدفا المشيعين لترتفع الحصيلة إلى قرابة 39 شهيدا و18 جريحا في منطقة المزرق التابعة للمديرية.
-45 شهيدا في غارات استهدفت منطقة سكنية في العاصمة صنعاء: –
في اليوم نفسه السابع والعشرين من مايو 2015 مجزرة كبرى يرتكبها طيران العدوان في العاصمة صنعاء أسفرت عن وقوع 45 شهيدا من المواطنين وإصابة العشرات جراء الغارات.
-شهداء وجرحى في غارات على سوق شعبي في الراهدة بتعز: –
في نفس اليوم وامتدادا لمسلسل العدوان الدموي بحق المدنيين ارتكب طيران العدوان السعودي الأمريكي جريمة أخرى في محافظة تعز حيث استهدفت غاراته سوقا شعبيا في منطقة الراهدة بمفرق القبيطة مخلفا العشرين ما بين شهيد وجريح جلهم من النساء وأطفال كما طال القصف مسجدا وأعدادا من النازحين كانوا على متن سياراتهم.
-غارات على صنعاء والحديدة وحجة وذمار ولحج: –
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان يشن سلسلة غارات استهدفت منطقة النهدين ومعسكر قوات الأمن الخاصة في صنعاء ومعسكر الجبانة في الحديدة ومثلث عاهم وجبل أبو النار في حرض ومنطقة عبس بحجة والحصامة والملاحيظ وتعشر بصعدة والقشلة في ذمار وكرش بلحج.
-أكثر من 26 غارة البيضاء والجوف وصرواح ونهم وعمران: –
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان يشن غارة على مديرية صرواح بمأرب وغارتين على المصلوب بالجوف وأكثر من 20غارة على لواء العمالقة في عمران وغارتين على حريب نهم وغارة على مكيراس بالبيضاء.

التعليقات مغلقة.