saadahnews

حدث في مثل هذا اليوم (29 مايو)

متابعات | 29 مايو :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم: 
– 12 شهيدا بينهم  نساء وأطفال وإصابة 81 آخرين في غارات على مدينة حجة: 
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان يشن ثلاث غارات استهدفت مبان سكنية في مدينة حجة أسفرت  12 شهيداً بينهم أربع نساء و6 أطفال و81 جريحاً.
– شهداء وجرحى في غارات على خولان الطيال بصنعاء:
في نفس اليوم من العام 2015 العشرات بين شهيد وجريح إثر غارة جوية استهدفت مركزا علميا في منطقة دار الشريف بمديرية خولان الطيال بمحافظة صنعاء. 
– استشهاد مواطنين في غارة على بني حشيش بصنعاء:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 استشهاد اثنين من المواطنين أبناء منطقة غضران في مديرية بني حشيش بصنعاء إثر غارة جوية استهدفت وحدة صحية ومنزلا لأحد المواطنين في المنطقة. 
– سلسلة غارات على عدن و صعدة ومأرب ولحج وصنعاء: 
سلسلة غارات على منطقة العريش ومحطة تحلية المياة في جبل الحديد بعدن  ومناطق آل الصيفي وباقم ومران ومدرسة للبنات في رازح والمعهد التقني بصعدة ومعسكر كوفل ومنطقة الأشراف في مأرب وكحلان عفار ووشحة ومعسكر الأمن المركزي بحجة ومديرية ثلا وجبل الكلاعية في خيوان بعمران ومعسكر قاعدة العند في لحج ومنطقة والمعهد المهني في الحيمة الخارجية ودار الشريف بخولان الطيال في صنعاء. 
– سلسلة غارات لطيران العدوان على عمران والحديدة وصعدة وحجة ونهم:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 11 غارة على معسكر العمالقة في حرف سفيان بعمران ويستهدف مصنعا للزيوت في الحديدة ومقر اللواء 25 ميكا في عبس بحجة ومديرية شد الحدودية بصعدة ومنطقة الجر بعبس في حجة ومنطقتي مبدعة والحول في نهم. 
– عمليات الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– الجيش واللجان يتقدمون باتجاه مدينة مأرب: 
في مثل هذا اليوم من العام 2015 أبطال الجيش واللجان الشعبية يواصلون التقدم باتجاه مدينة مأرب بعد تجاوزهم البوابة الغربية ويواصلون دك معاقل القاعدة في المدينة.    
– تدمير دبابة وآلية سعودية في موقع الشبكة بنجران:
في نفس اليوم أبطال الجيش واللجان الشعبية يدمرون دبابة وآلية عسكرية سعودية بموقع الشبكة الحدودي في نجران.
– صاروخية الجيش تدك مطار نجران الإقليمي:
وفي اليوم نفسه صاروخية الجيش واللجان الشعبية تقصف مطار نجران الإقليمي بصليات من الصواريخ ويكثفون قصفهم على مواقع عسكرية سعودي في جيزان.
– مصرع 18 من المرتزقة خلال احباط زحفين باتجاه عسيلان في شبوة: 
في مثل هذا اليوم من العام 2016 الجيش واللجان يحبطون زحفين لمرتزقة العدوان باتجاه منطقتي الصفراء والساق بشبوة ما أسفر عن مصرع 18 من مرتزقة العدوان وتدمير آلية خلال الزحف.

التعليقات مغلقة.