saadahnews

حدث في مثل هذا اليوم (31 مايو)

متابعات | 31 مايو :

المواقف السياسية في مثل هذا اليوم:
-الوفد الوطني يلتقي وزير الخارجية الكويتي: –
في مثل هذا اليوم من العام 2016 الوفد الوطني يناقش خلال لقاء له مع وزير الخارجية الكويتي تشكيل سلطة توافقية لكل المؤسسات التنفيذية بما فيها الرئاسة وتشكيل حكومة وحدة وطنية ولجنة عسكرية وأمنية توافقية ويؤكد أن ولد الشيخ يواصل انحيازه المستفز لوفد الرياض.
غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
-استشهاد فتاة واصابة 4 أشخاص في غارات على قلعة القاهرة بتعز: –
في مثل هذا اليوم من العام 2015 استشهاد فتاة وإصابة أربعة أشخاص في قصف لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف قلعة القاهرة التاريخية في مدينة تعز.
– استشهاد امرأتين وإصابة 10 أخريات في غارات على صعدة: –
في نفس اليوم من العام 2015 استشهاد 5 أشخاص بينهم امرأة حامل وإصابة أكثر من 10 نساء في ثلاث غارات شنها طيرا ن العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منزل الشيخ عابد أبو خضارة في منطقة الخفجي-سحار بمحافظة صعدة.
– سلسلة غارات على صنعاء وصعدة وشبوة وتعز: –
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات استهدفت مناطق باقم والصفراء ورازح وسحار والملاحيظ والظاهر والمجمع الحكومي والبنك اليمني للإنشاء والتعمير وسوق الخفجي ومعسكر الجمهوري ومعسكر الشرطة العسكرية وسوق جياش ومنطقة أل الصيفي ومجمع السعيد التربوي ومحطة القرشي بصعدة بالإضافة إلى غارات استهدفت مفرق الصعيد بشبوة والنهدين والأمن المركزي وعطان وعيبان بصنعاء وقلعة القاهرة التاريخية والأمن المركزي والقصر الجمهوري بتعز وعقبة لودر بأبين.
– غارات للعدوان على عمران ونهم: –
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان يشن غارتين على وادي الضيق في مديرية صرواح وسلسلة غارات على مديرية صرواح بمأرب وغارة على حريب نهم.
– اصابة امرأتين في قصف مدفعي على منازل المواطنين في الجوف: –
في اليوم نفسه إصابة امرأتين وطفل إثر قصف مدفعي للمرتزقة على منازل المواطنين غربي مديرية الغيل بمحافظة الجوف.
عمليات الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– القوة الصاروخية تزيح الستار عن منظومة زالزال 1: –
في مثل هذا اليوم الواحد والثلاثين من مايو من العام 2015 القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تزيح الستار عن منظومة صواريخ زلزال 1 محلية الصنع كثاني منظومة يكشف عنها قسم التصنيع العسكري بعد منظومة النجم الثاقب وتتميز بقدرتها التدميرية العالية.
– الجيش واللجان يسيطرون: –
في مثل هذا اليوم من العام 2016 الجيش واللجان الشعبية يعلنون السيطرة على عدد من المواقع في مديرية عسيلان بشبوة ما أسفر عن تدمير عربة بي إم بي وسقوط أعداد من القتلى والجرحى ووقوع أعداد من الأسرى.

التعليقات مغلقة.