saadahnews

ذمار : لقاء موسع وقافلة غذائية بذمار دعماً للجيش واللجان وإعلان النفير العام.

ذمار | 20 يونيو | صعدة:نيوز: تحت شعار ” القدس قضيتنا الكبرى ” عقد اليوم الثلاثاء ابناء مدينة ذمار لقاءاً موسعا اكدوا فيه جهوزيتهم العاليه لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي وردعه، وخلال اللقاء قدم ابناء مدينة ذمار قافلة غذائية أسموها ” ثبات وإنتصار” احتوت على مواد غذائية ومشروبات واكباش ومبالغ مالية دعما ومساندة للجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن الشعب والوطن.

 

ومع اقتراب عيد الفطر المبارك المشاركون في اللقاء ارسلوا رسائلهم الى ابطال الجيش واللجان الشعبية بمواصلة الصمود والثبات في مواجهة القوات الغازية ومنافقيهم ومهيبين بالقوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية والتي غيرت موازين الحرب، مؤكدين استعدادهم برفدهم بمزيد من الرجال والمال والعتاد والسلاح والغذاء.

 

وأعلن أبناء ذمار خلال تجهيزهم لهذه القافلة في بيان لهم عن جهوزيتهم القتالية ، مُبدين استعدادهم لتسيير المزيد من القوافل ومواصلة التحرك في المواجهة رغما عن العدوان والحصار.

 

وأكدوا وقوفهم صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومخططاته الإجرامية، مجددين استعدادهم التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ورفد الجبهات بالرجال والمال .

 

كما دعا الحاضرين للمشاركه الفعاله في احياء فعالية الذكرى السنوية ليوم القدس العالمي والتي ستصادف يوم الجمعة المقبل.

 

ودعا المشاركون كافة القبائل إلى رفد المرابطين في الجبهات بقوافل الدعم، مشيدين بالصمود الأسطوري للشعب اليمني وأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ودحر الغزاة المحتلين.

التعليقات مغلقة.