هجوم على مواقع المرتزقة في نهم وقتلى وجرحى في صفوفهم

نهم | 27 يونيو | صعدة:نيوز: هاجمت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء، مواقع لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء، موقعة خسائر جسيمة في عديد وعتاد المرتزقة.

وأكد مصدر عسكري  مصرع وجرح عدد من المرتزقة خلال مهاجمة وحدات من الجيش واللجان الشعبية لمواقعهم شمال منطقتي القتب والتبة الحمراء بمديرية نهم.

وكان قد تكبد مرتزقة العدوان خسائر بشرية كبيرة في عملية عسكرية نفذها الجيش واللجان، الجمعة الماضية، على مواقعهم في جبل وثبات والتباب السود في مديرية نهم.

التعليقات مغلقة.