إصابة 4 مرتزقة في انفجار طقم بعبوة ناسفة وغارة يشنها العدوان على مرتزقته وسقوط قتلى وجرحى

شبوة |27يونيو | صعدة:نيوز : أصيب أربعة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الثلاثاء إثر انفجار طقم لهم بعبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة بالجيش واللجان الشعبية بمديرة الصفراء بمحافظة شبوة.

كما شنت طائرات العدوان السعودي الأمريكي غارتين  على بيت دبوه إحداها على تجمعات مرتزقته حيث أفاد مصدر خاص  عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بذات المحافظة. 

التعليقات مغلقة.