saadahnews

حدث في مثل هذا اليوم (9 يوليو)

متابعات | 9 يوليو :

المواقف السياسية في مثل هذا اليوم:

– الأمم المتحدة تعلن هدنة انسانية غير مشروطة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 الأمم المتحدة تعلن عن هدنة إنسانية غير مشروطة تبدأ الجمعة وتستمر حى نهاية شهر رمضان.

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:

– 28 جريحا في غارات على المجمع التربوي في المنار بذمار:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يغير على المجمع التربوي بمنطقة الحمام في مديرية المنار بذمار موقعا 28 جريحا من المواطنين.
– استشهاد طفلة في غارة على نقيل الخذالي بين عمران وحجة:
في نفس اليوم طيران العدوان يقصف الطريق الواصل بين محافظات حجة وعمران وصنعاء في منطقة القمة على نقيل الخذالي ما أسفر عن استشهاد طفلة من ابناء المنطقة.
– غارات على صعدة وذمار وعمران وصنعاء:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارة على منطقة السداد بمديرية باقم وغارتين على مدينة ضحيان و3 غارات على منطقة العند وغارات على مدرسة الإمام الحسن في منطقة جمعة بن فاضل بمديرية حيدان وغارة على منطقة العند في صعدة و يشن 6 غارات على معسكر الأمن المركزي و3 غارات على المجمع التربوي في مديرية المنار في ذمار و يشن غارتين على محيط جبل نقم ومعسكر الحفا وغارتان على معسكر الدفاع الجوي في صرف بصنعاء وغارات على مديرية كحلان عفار و غارتين فندق اللواء الأخضر بمديرية حرض بحجة ويشن غارات على منطقة كريتر في عدن ويشن غارتين على مدينة الحوطة في لحج وسلسلة غارات على صرواح في مأرب.
وفي مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سبع غارات على مناطق الضبوعة والصلطاء وقرية بني قطران في مديرية نهم و ثلاث غارات على معسكر العمالقة في عمران و4 غارات على مديريتي الغيل والمصلوب بالجوف وغارة على العمري بذباب في تعز.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

– اقتحام موقع الدود العسكري السعودي في جيزان ومصرع أعداد من الجنود السعوديين:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 وحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية تنفذ عملة اقتحام نوعية استهدفت موقع الدود العسكري السعودي في منطقة جيزان أسفرت عن تطهير الموقع ومصرع أعداد من الجنود السعوديين وإصابة آخرين فيما أسفرت عن تدمير دبابة سعودية وآلية عسكرية أخرى ومصرع أفراد طاقمهما.
– تدمير مدرعتين ووقوع أعداد من القتلى والجرحى من المرتزقة في زحف باتجاه كهبوب:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 أبطال الجيش واللجان الشعبية يكبدون مرتزقة العدوان خسائر كبيرة خلال محاولتهم التقدم باتجاه باتجاه السلسلة الجبلية في كهبوب جنوب مديرية الوازعية أقصى الجنوب الغربي لمحافظة تعز كما أسفرت العملية عن تدمير مدرعتين ومصرع طاقمهما.
– اطلاق صاروخ باليستي باتجاه معسكر تداوين بمحافظة مأرب:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تطلق صاروخا بالستيا على معسكر تداوين التابع للمرتزقة في محافظة مارب محققا إصابة مباشرة.

المسيرة نت

التعليقات مغلقة.