saadahnews

حدث في مثل هذا اليوم (14 يوليو)

متابعات | 14 يوليو :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:

– 8 شهداء في غارات على حرض بحجة:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان يقصف منطقة الفرش في مديرية حرض بحجة ماأسفر عن استشهاد  8 من المواطنين وإصابة آخرين ووقع أضرار مادية مختلفة.

– 5 شهداء في غارات على منزل أحد المواطنين في وادي ليه بصعدة:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان يغير على منزل مواطن في وادي ليه بمديرية الظاهر بصعدة موقعا 5  شهداء من المواطنين.

– أكثر من 158 غارة على عدن والجوف وصنعاء ومأرب وحجة وتعز:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن أكثر من 100 غارة على مناطق متفرقة في عدن وغارتين على منطقة مذاب بمديرية الصفراء و3 غارات على الشعف بساقين وغارتان على مديرية الظاهر و21 غارة على منطقة المليل بمديرية كتاف  بصعدة وغارات على مديرية صرواح بمأرب وغارات على مبنى كلية الطيران في شارع الستين و 3 غارات على منطقة الحفا شرق العاصمة و7 غارات على بنس حشيش بصنعاء و6 غارات على معسكر لبوزة بلحج وغارتين على مستبا بحجة و5 غارات على مصنع اسمنت البرح في تعز وغارتين على مديرية الغيل و غارة على سوق الاثنين في مديرية المتون  في الجوف.

– 5 غارات للعدوان على مأرب وصعدة:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارتين على مديرية صرواح بمأرب و3 غارت على الظاهر بالملاحيظ بصعدة.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

-مصرع قرابة 100 مرتزق خلال التصدي لزحف هو الأكبر باتجاه كهبوب:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 الجيش واللجان الشعبية يحبطون أحد أكبر زحوف المرتزقة باتجاه منطقة كهبوب جنوب محافظة تعز موقعين قرابة 100 قتيل ويدمرون عدد من الآليات.

– سقوط 30 من المرتزقة بين قتيل وجريح في مواجهات في مدينة تعز:

في نفس اليوم سقوط أعداد من القتلى في صفوف المرتزقة إثر مواجهات في مناطق ثعبات وحسنات والجحملية ووصول 30 منهم ما بين قتيل وجريح إلى مستشفى الروضة ومستشفى الثورة في مدينة تعز.

المسيرة نت.

التعليقات مغلقة.