saadahnews

حدث في مثل هذا اليوم (16 يوليو)

متابعات | 16 يوليو :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– استشهاد طفلة وإصابة 7 مواطنين في غارات على حي سكني في عصر بصنعاء:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 استشهاد طفلة و إصابة سبعة مواطنين في غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على حي الآنسي ومسجد الزهراء بمنطقة عصر في صنعاء.

– سلسلة غارات على صنعاء ولحج و عدن وحجة وصعدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 3 غارات على قاعدة الديلمي الجوية وغارة على مبنى وزارة الخارجية وغارة على مسجد الزهراء في عصر بصنعاء وسلسلة غارات على باقم وسحار وساقين وغاارت على سوق نيد البارق في منبه أحدثت دمارا واسعا في الممتلكات والمحلات التجارية ويستهدف منطقة العند بصعدة وغارتان على مدخل مدينة حرض وغارتان على المجمع الحكومي في حجة وسلسلة غارات على جولة الكراع بدار سعد ومنطقة المصعبين ويقصف مستشفى باصهيب في التواهي ويشن غارات على مديرية المعلا وكريتر وخور مكسر والعريش وساحل أبين ومطار عدن الدولي.

– 10 شهداء من المواطنين في غارات على مديرية نهم:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يستخهدف تجمعا للمواطنين في مديرية نهم موقعا 10 شهداء جميعهم من المدنيين.

– 9 شهداء في قصف صاروخي ومدفعي على منطقة الصراري بتعز:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 مرتزقة العدوان يقصفون باصروايخ والمدفعية منطقة الصراري في تعز موقعين اكثر من 9 شهداء من المواطنين.

– غارات على لحج وحجة ومأرب ونهم والجوف:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارة على منطقة الحويمي في كرش في لحج و3 غارات على مستباو4غارات على حرض بحجة وغارتان على مديرية صرواح بمأرب 3غارات على مديرية نهم وغارة استهدفت قطيعا من الأغنام في برط المراشي بالجوف.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– القوة الصاروخية تطلق صاروخا باليستيا من نوع زلزال 3 على قاعدة بن يالين في نجران:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 القـوة الصاروخية للجيش و اللجان تطلق صاروخـا باليستيا من نوع زلزال 3 على قاعدة بن يالين العسكرية في نجران محققة اصابة مباشرة ومصدر
عسكري يؤكد أن عملية الاطلاق جاءت في سياق الرد على استمرار الغارات.

– اطلاق صاروخ باليستي من نوع زلزال 3 على معسكر ماس في مأرب:
وفي اليوم نفسه القوة الصاروخية للجيش واللجـان تطلق صاروخـا بالستيـا ثانيا نوع زلزال 3 على تحشيدات المرتزقة بمعسكر ماس في مارب.

– مصرع 179 بينهم قيادات اثر اطلاق صاروخ توشكا على غرفة عمليات في المضاربة جنوب تعز:
في مثل هذا اليوم الصادس عشر من يوليو من العام 2016 القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تنفذ عملية اطلاق جديدة لصاروخ باليستي هو الثالث في نفس اليوم حيث أعلنت عن اطلاق صاروخ باليستي من نوع توشكا على تجمع كبير للغزاة والمرتزقة في معسكر ذ بالمضاربة بلحج وقد أسفرت العملية النوعية عن مصرع أكثر من 179 من الغزاة والمرتزقة بينهم جنسيات عربية وأجنبية.

حيث استهدف الصاروخ غرف عمليات الغزاة في المعسكر بشكل مباشر بعد أن تم استحداثها مؤخرا قرب باب المندب فيما أسفرت الضربة عن احتراق أعداد من الآليات والمخازن في معسكر الغزاة وسط توالي الانفجارات.

المسيرة نت .

التعليقات مغلقة.