saadahnews

حدث في مثل هذا اليوم (22 يوليو)

متابعات | 22 يوليو :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:

– 7 شهداء وجريحان في غارات على سيارة صالون في منطقة مثلث شدا بصعدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارات استهدفت سيارة نوع صالون في منطقة مثلث شدا بمحافظة صعدة موقعة 7 شهداء وجريحان.

– سلسلة غارات على صعدة وحجة ومأرب ولحج وعدن:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق حرض وميدي ويقصف المستشفى الألماني في حجة وغارات على منطقة ولد مسعود في مديرية سحار و غارات متفرقة على منطقة آل الفلك ووادي بني سعد بمديرية ساقين وغارات على مديرية مجز بصعدة ويشن سلسلة غارات على مديرية الغيل ومعسكر لبنات بمحافظة الجوف ومديرية بيحان في شبوة أسفرت عن استشهاد 3 مواطنين وإصابة آخر ويشن غارات على منطقة خيوان في عمران وغارات على الخط الرابط بين محافظتي صنعاء ومأرب في منطقة الأعروش في خولان الطيال بصنعاء ويشن أكثر 12 غارة على السجن المركزي والمعهد التقني ومنطقة صبر في مديرية الحوطة في لحج ويشن سلسلة غارات غارات على معسكر كوفل في مديرية صرواح بمأرب بالإضافة إلى سلسلة غارات على لودر في أبين.

– غارات على تعز ولحج والجوف وجيزان ومأرب وصعدة وعمران:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارات على مناطق عاهم ومستبا وحرض بحجة وغارات على مدارس العمري في ذباب ومنطقتي الشريجة والحويمي وغارات على مديريتي المخا وحيفان في تعز وغارات على مديرية صرواح في مأرب و3 غارات على منطقة الحثيرة في جيزان وغارات على جسر العبيسة الرابط بين محافظتي عمران وحجة ويشن غارات على قفلة عذر في محافظة عمران والوفد الوطني يعتبر التصعيد تأكيدا على سعي قوى العدوان لإفشال مشاورات السلام الجارية في الكويت.

– مرتزقة العدوان يقصفون بالمدفعية قرية الصراري في تعز:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 مرتزقة العدوان يقصفون بالمدفعية منازل المواطنين في قرية الصراري بتعز ويستهدفون مسجد الشيخ جمال الدين الاثري في القرية أثناء صلاة الجمعة.

– انفجار يهز كبير منطقة خور مكسر أعقبه تبادل لإطلاق النار:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 وفي محافظة عدن انفجار كبير يهز منطقة خور مكسر أعقبها إطلاق نار متبادل بين مجاميع من المسلحين في ذات المكان.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

– مصرع عدد من الضباط الإماراتيين إثر استهداف غرفة للعمليات في التواهي بعدن:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 الجيش واللجان يستهدفون غرفة عمليات يديرها ضباط إماراتيون في مدينة التواهي بعدن ما أسفر عن مصرع عدد منهم بالإضافة إلى قيادي من المرتزقة.

– الأجهزة الأمنية تفشل 3عمليات إجرامية في العاصمة صنعاء:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 الأجهزة الأمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية تفشل عمليتين إجراميتين في العاصمة صنعاء وتفكك سيارة محملة ببراميل متفجرة قرب جامعة الإيمان وعبوة ناسفة كانت موضوعة تحت ناقلة نفط في منطقة عصر ويتمكنون كما تمكنت الأجهزة الأمنية من تفكيك سيارة مفخخة في شارع الستين بعصر وإبطال مفعولها.

المسيرة نت.

التعليقات مغلقة.