saadahnews

الدائرة السياسية لحزب الحق تستنكر جرائم تحالف العدوان بحق المدنيين بمحافظة صعدة

صنعاء | 5أغسطس | صعدة نيوز :

استنكرت الدائرة السياسية لحزب الحق الجرائم المستمرة التي يرتكبها طيران تحالف العدوان السعودي ألأمريكي بحق المدنيين في محافظة صعدة وأخرها  جريمة مروعة لطيران العدوان الأمريكي الصهيوسعودي اليوم الجمعة باستهدافه منزل مواطن يمني في منطقة محضة مديرة الصفراء بمحافظة صعدة مأدى الى إستشهاد 12 مدنيا جلهم من النساء والأطفال.

وجاء في بيان صادر امس الجمعة عن الدائرة السياسية لحزب الحق إننا في الدائرة السياسية لحزب الحق ندين ونستنكر بأشد عبارات الاستنكار هذه الجريمة وكل الجرائم التي يرتكبها هذا التحالف الأمريكي الصهيوسعودي.

وأكد البيان أن الجريمة التي أقدمت عليها قوات تحالف العدوان الأمريكي الصهيوسعودي اليوم في منطقة محضة بمحافظة صعدة تأتي في سياق جرائم العدوان المتجددة والمستمرة في حق الشعب اليمني، وتضاف إلى سجل جرائم تحالف العدوان المليء بالجرائم المخزية والفاضحة.

وأوضح البيان بأن هذه الجريمة البشعة تعتبر دليلًا فاضحًا لقوى العدوان على إفلاسها وعجزها عن تحقيق أي هدف من أهدافها، العدوانية كما تعتبر في الوقت ذاته فاضحةً للمنظمات الدولية والإنسانية والحقوقية وعلى رأسها منظمة الأمم المتحدة، كما تكشف وتواطئ المنظمات الدولية وإنتهازيتها ووقوفها المباشر في صف العدوان الغاشم على الشعب اليمني كل الشعب اليمني.

ودعا البيان المنظمات الإنسانية والحقوقية إلى تحمل مسؤوليتها في كشف فضائح وجرائم هذا العدوان بحق الشعب اليمني، مستنكرين صمتها غير المبرر وغير الإنساني وغير المسؤول.

وفي السياق نفسه شدد البيان على ضرورة تمسك القوى السياسية الوطنية بوحدة الجبهة الوطنية المواجهة للعدوان، وعدم تقديم أي إشارات أو تنازلات قد تمنح قوى العدوان أي فرصة لشق الصف الوطني والجبهة الداخلية.

الى ذلك دعا بيان الدائرة السياسية لحزب الحق جميع الشرفاء في الوطن إلى التوحد والوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان إلى جانب إخواننا في الجيش واللجان الشعبية سائلا في الختام من الله الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والمصابين، والنصر والتأييد للمجاهدين في جبهات العزة والكرامة إنه قوي عزيز.

وهذا نص البيان …….

بيان استنكار لجريمة قصف مدنيين في محافظة صعدة، مديرية الصفراء صادر عن حزب الحق.

في سياق جرائمها المتجددة في حق الشعب اليمني، أقدمت قوات تحالف العدوان الأمريكي الصهيوسعودي اليوم على قصف منزل مواطن يمني في منطقة محضة بالقرب من مدينة صعدة، راح ضحيتها اثناعشر شهيداً، جلهم من النساء والأطفال، وهذه جريمة مروعة تضاف إلى سجل جرائم تحالف العدوان المليء بالجرائم المخزية والفاضحة.

إن هذه الجريمة البشعة تعتبر دليلًا فاضحًا لقوى العدوان وإفلاسها وعجزها عن تحقيق أي هدف من أهدافها، وتعتبر في الوقت ذاته فاضحةً للمنظمات الدولية والإنسانية والحقوقية وعلى رأسها منظمة الأمم المتحدة، وتفضح بصمت هذه المنظمات تواطؤها وانتهازيتها ووقوفها المباشر في صف العدوان الغاشم على الشعب اليمني كل الشعب اليمني.

وإننا في الدائرة السياسية لحزب الحق إذ ندين ونستنكر بأشد عبارات الاستنكار هذه الجريمة وكل الجرائم التي يرتكبها هذا التحالف الأمريكي الصهيوسعودي، فإننا ندعو المنظمات الإنسانية والحقوقية إلى تحمل مسؤوليتها في كشف فضائح وجرائم هذا العدوان بحق الشعب اليمني، مستنكرين صمتها غير المبرر وغير الإنساني وغير المسؤول.

كما ندعو القوى السياسية الوطنية إلى ضرورة التمسك بوحدة الجبهة الوطنية المواجهة للعدوان، وعدم تقديم أي إشارات أو تنازلات قد تمنح قوى العدوان أي فرصة لشق الصف الوطني والجبهة الداخلية. وندعو جميع الشرفاء في الوطن إلى التوحد والوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان إلى جانب إخواننا في الجيش واللجان الشعبية.

نسأل الله الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والمصابين، ونسأله سبحانه النصر والتأييد للمجاهدين في جبهات العزة والكرامة إنه قوي عزيز.

صادر عن الدائرة السياسية في حزب الحق – الأمانة العامة

صنعاء – اليمن

12 ذي القعدة 1438هـ

4 أغسطس 2017 م

التعليقات مغلقة.