saadahnews

حدث في مثل هذا اليوم (5 أغسطس)

متابعات | 5 أغسطس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– غارات على صعدة ومأرب والجوف والبيضاء وحجة: 
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارات على مناطق متفرقة في مأرب وغارة على جبل العروس في تعز ويشن غارات على مناطق متفرقة في ساقين وحيدان والظاهر وغارة على منطقة غمار في رازح وغارتين على مديرية الطلح في سحار ويشن سلسلة غارات على ضحيان و المدافن وآل فاضل بصعدة ويشن غارات على جبل النار وجمارك حرض  في حجة وغارات على مديرية ذي ناعم في البيضاء كما شن طيارن العدوان 3 غارات على مديرية المطمة في الجوف. 
– شهداء و7جرحى في قصف سعودي على بكيل المير في حجة: 
في اليوم نفسه من العام 2015 استشهاد 8 مواطنين وإصابة 7 آخرين إثر قصف صاروخي سعودي استهدف منطقة الميسار بمديرية بكيل المير الحدودية بمحافظة حجة. 
– 6 شهداء بينهم ثلاثة أطفال وامرأة في غارة على حي الهريش السكني بمحافظة تعز:
في نفس اليوم من العام 2015 وفي محافظة تعز استشهاد ستة مواطنين من أسرة واحدة بينهم ثلاثة أطفال وامرأة في غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على حي الهريش السكني بمحافظة تعز.
– شهداء وجرحى بينهم امرأتان في غارات على منطقة المجاوحة في نهم:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يغير على منزل لأحد المواطنين في  منطقة المجاوحة في نهم موقعا عدد من الشهداء بينهم امرأتان بالإضافة إلى أعداد من الجرحى. 
– 6 شهداء و3 جرحى في غارات على منزل في باقم بصعدة: 
في اليوم نفسه وفي محافظة صعدة طيران العدوان السعودي الأمريكي يقصف منزل احد المواطنين في مديرية باقم بصعدة ما أسفر عن استشهاد 6 مواطنين داخل المنزل بينهم طفل وإصابة 3 آخرين. 
– غارات مكثفة على الحديدة والجوف وجيزان ولحج وحجة وعمران وصعدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان يشن 15غارة على مديرية الغيل ويستهدف الجامع الكبير بالمديرية ويدمره كليا ويشن غارة على مديرية خب والشعف وغارة على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف و3 غارات على المعهد التقني واحد الفنادق في الخوخة بالحديدة ويشن 3 غارات على قرية قمر ودار النصر في مدينة الخوبة بجيزان و3 غارات  على منطقة رشاحة في البقع وغارة على مديرية باقم بصعدة كما شن العدوان 3 غاارت على منطقة العمري في ذباب بتعز وغارتين على كهبوب في المضاربة بلحج وغارتين على مديرية مستبا في حجة و3 غارات على منطقة المرحة في عمران.
– وصول قوات أمريكية إلى قاعدة العند الجوية في لحج: 
في مثل هذا اليوم من العام 2016 وصول قواتٌ أمريكيةٌ على متنِ طائرةٍ عسكريةٍ إلى قاعدة العند في محافظة لحج بالتزامنِ مع التحركاتِ الأمريكيةِ في حضرموت تحتَ مزاعمِ محاربةِ ما يُسمّى القاعدة.
 عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– مصرع مالايقل عن 20 عنصراً من القاعدة والمرتزقة في محافظة لحج: 
في مثل هذا اليوم من العام 2015 مصرع مالايقل عن 20 عنصراً من القاعدة ومرتزقة العدوان في مناطق بله والحسيني والعند في محافظة لحج خلال مواجهات مع على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية. 
– إسقاط طائرة أباتشي سعودية في منطقة جمارك حرض بمحافظة حجة: 
في مثل هذا اليوم من العام 2015 الجيش واللجان الشعبية يتمكنون من  إسقاط طائرة أباتشي سعودية في منطقة جمارك حرض بمحافظة حجة بواسطة صاروخ من نوع جو أرض أثناء تنفيذها أعمال معادية بحق القرى والمناطق الحدودية ما أسفر عن مصرع من كان على متنها وقوى العدوان تعترف بسقوط الطائرة. 
– مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة خلال احباط زحف باتجاه الغيل في الجوف:
في مثل هذا اليوم من العام 2016مصرع وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان وتدمير آليات تابعة لهم خلال احباط زحف كبير لهم باتجاه مديرية الغيل بمحافظة الجوف كما أسفر الزحف عن مصرع المدعو مبارك العبادي أحد قيادات المرتزقة وإصابة القيادي أمين الوائلي خلال الزحف.
– القوة الصاروخية تمطر المواقع السعودية وتدمر آليتين في جيزان:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تمطر عددا من المواقع السعودية بصليات من الصواريخ وتدمر آليتين سعوديتين في موقع السودة بالخوبة في جيزان. 

المسيرة نت .

التعليقات مغلقة.