saadahnews

عمليات عسكرية واسعة للجيش واللجان الشعبية بمحافظة تعز

تعز | 10 أغسطس | صعدة نيوز :

  نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية – بعون الله -، اليوم الخميس 18 ذو القعدة 1438هـ، عمليات عسكرية واسعة على مواقع مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي بتعز، كبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .

وأفاد مصدر عسكري بالمحافظة أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت عملية هجومية على مواقع المرتزقة في منطقة الهاملي بمديرية موزع .. مؤكدا مصرع وإصابة أعداد كبيرة منهم وتدمير عتاد عسكري تابع لهم.

وأضاف المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تفجير مدرعة تابعة للعدوان في منطقة الضباب بواسطة عبوة ناسفة، ما أسفر عن مصرع عدد من المرتزقة كانوا بجوارها.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية هجومية اخرى على مواقع المرتزقة في الوازعية وسقوط قتلى وجرحى واغتنام عتاد.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير آلية تقل مرتزقة بواسطة عبوة ناسفة في منطقة بير باشا  .. مؤكدا مصرع من كان على متنها.

كما نفذا أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة في مديرية الوازعية، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى منهم واغتنام عتاد عسكري تابع لهم.

وأكد المصدر استمرار العمليات العسكرية في مختلف محافظات الجمهورية حتى يتم تطهيرها من قوى الغزو الأمريكي السعودي والمنافقين المرتزقة.

الصورة من الأرشيف.

التعليقات مغلقة.