saadahnews

تدمير وإعطاب 3 آليات للعدو السعودي ومرتزقته ودك تجمعاتهم في جيزان ونجران وعسير وميدي

جبهات | 30 أغسطس | صعدة نيوز :

 كبد أبطال الجيش واللجان الشعبية – بعون الله – أمس الثلاثاء جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر بشرية ومادية جسيمة في جيزان ونجران وعسير وميدي.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان استهدفوا بصاروخ موجه آلية عسكرية تابعة للمرتزقة في موقع القنبور بجيزان، ما أدى إلى تدميرها ومصرع طاقمها على الفور.

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش واللجان أعطبت آلية عسكرية لمرتزقة الغزو بصاروخ موجه شمال صحراء ميدي، كما تم تدمير آلية ثانية بواسطة عبوة ناسفة في ذات المنطقة.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات للجنود السعوديين في منفذ الطوال وموقع القنبور محققة إصابات مباشرة .

وفي نجران استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في موقعي سلاطح ومعسكر رجلا ، فيما تم إطلاق صاروخ زلزال2 وعدد من صواريخ الكاتيوشا على مبنى قيادة سقام .

كما دكت القوة الصاروخية بصاروخين نوع زلزال1  تجمعات لمرتزقة الغزو والاحتلال شمال صحراء ميدي، فيما شن طيران العدوان أكثر من 22 غارة على مديرية ميدي، وقصف طيران الأباتشي بـ5 صواريخ قرية الحثيرة بجيزان.

وذكر المصدر أنه تم قنص جنديين سعوديين في موقع نشمة ، وأحد المرتزقة قبالة منفذ علب في عسير ، مبينا أن مدفعية الجيش واللجان دكت تجمعات للجيش السعودي في منفذ علب، وتجمعاتهم خلف المعريضة بجيزان وكبدت العدو خسائر فادحة .

وأكد المصدر استمرار العمليات العسكرية داخل العمق السعودي حتى يتوقف العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.

التعليقات مغلقة.