saadahnews

شهيدان في جريمة ثانية لطيران العدوان في باقم بصعدة

صعدة | 4 أكتوبر | صعدة:نيوز: استشهد مواطنان في غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت مزرعة بآل الزماح في مديرية باقم شمال صعدة، في جريمة هي الثانية لطيران العدوان في ذات المديرية، بعد ساعات من ارتكابه جريمة بحق المواطنين راح ضحيتها 7 شهداء.

وأفاد مصدر خاص  أن طيران العدوان استهدف بغارة مزرعة في منطقة آل الزماح بمديرية باقم ما أدى الى استشهاد مواطنين من أبناء المنطقة، بعد ساعات من استشهاد 4 أطفال وامرأتين ورجل واصابة آخر في 3 غارات لطيران العدوان استهدفت إحداها منزلا في آل معيض بمديرية باقم الحدودية بالمحافظة.

كما شن طيران العدوان أيضا عدة غارات على منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم استهدفت بيوتاً لمدنيين في المديرية إضافة إلى مزرعة أحد المواطنين ما أدى إلى حرقها بشكل كامل.

كذلك استهدفت غارات العدوان مسجداً في المديرية ما أدى إلى تدميره، في تعد واضح على المقدسات وكتاب الله الكريم. الغارات دمرت أيضا مشروع المياه في المديرية والذي يعد من أهم ركائز الحياة الإنسانية.

وكان طيران العدوان قد استهدف يوم الجمعة سيارة عمال في مشروع مياه بمديرية سحار بصعدة، وسيارة أخرى تقل مسافرين، ما أدى إلى استشهاد وجرح 21 مواطناً.

الصورة: من جريمة سابقة

التعليقات مغلقة.