saadahnews

انتصارات كبيرة وقتلى واسرى من المرتزقة في الضالع والجوف ومأرب

صعدة نيوز – خاص

يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية التقدم الميداني محققين انتصارات عظيمة في أكثر من جبهة بمأرب والضالع والجوف .

 

حيث حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصاراً وتقدماً ميدانيا بمنطقة مريس بالضالع جنوبي اليمن وطردوا مرتزقة العدوان من موقعين هامين كان المرتزقة يشنون هجومهم منها

 

وأكدت مصادر عسكرية  أن أبطال الجيش واللجان دحروا مرتزقة العدوان من جبل نصة وموقع شبكة مريس موقعين في صفوفهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد بعد أن جروا اذيال الهزيمة مدبرين.

 

وأكد مصدر عسكري وقوع عدد من مرتزقة العدوان وفي قبضة الجيش واللجان الشعبية سقوط العشرات منهم بين قتيل وجريح وتم الاستيلاء على مدرعتين وطقمين عسكريين في المواقع التي جرى السيطرة عليها الى جانب تدمير دبابة.

وأفادت مصادر عسكرية في محافظة الجوف عن قيام عصابات القاعدة ومرتزقة العدوان بمحاولة تسلل إلى منطقة لبنات.

 

وأوضحت المصادر بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية كانوا حاضرين حيث كانوا يرقبون المرتزقة وعصابات القاعدة ويرصدون تحركاتهم ليوقعوهم في كمين.
وبينت المصادر بأنه عند محاولة  المرتزقة التسلل إلى منطقة لبنات شرقي مدينة الحزم مركز محافظة الجوف، تم التصدي لهم وتلقينهم دروساً قاسية على أيدي أبطال الجيش واللجان ليولوا بعد ذلك هاربين يجرون أذيال الخيبة والهزيمة والعار.
وفي سياق متصل أوضحت مصادر بمحافظة  مأرب عن محاولة المرتزقة وعصابات القاعدة التسلل إلى مديرية صرواح، ولكن الجيش واللجان كانوا حاضرين أيضاً ليتصدوا لذلك التسلل ويوقعوا في صفوف المرتزقة قتلى وجرحى ويولون بعد ذلك هاربين.

 

التعليقات مغلقة.